نجوى كرم: برنامج Arabs Got Talent أصبح جزءا من حياتي الفنية والشخصية - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوى كرم: برنامج Arabs Got Talent أصبح جزءا من حياتي الفنية والشخصية


نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 2:10 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 2:10 م

قالت الفنانة نجوى كرم، إن عودتها إلى الموسم السابع لبرنامج Arabs Got Talent مليئة بالطاقة، فالبرنامج أصبح جزءاً من حياتها الفنية والشخصية.

موضحة في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالمشاركة مع المشتركين في هذا الموسم، وأن تقييم أدائهم سيكون تحت أسماع وأنظار الجمهور الذي يعتبر الحكم الحقيقي والقادر على تحديد مستوى المشاركة.

وحول تعاطفها وجدانياً مع المشتركين، علقت نجوى كرم: "تعاطفي مع المشتركين ليس دوراً ألعبه في البرنامج بل هي شخصيتي الحقيقية، فأنا دائمة التعاطف مع الآخرين، وخاصةً الضعفاء.

" وحول مشاركة باسم يوسف في هذا الموسم، أعربت نجوى عن تثمينها للجانب الإنساني في شخصية باسم عموماً، بجانب صرامته أحياناً، مؤكدةً في الوقت نفسه أن العاطفة وحدها لا تجدي في تقييم المشتركين، لذا سيجد المشاهدون في أداء لجنة التحكيم مزيجاً من التعاطف والحسم.

فالقرارات الحاسمة يجب أن تكون مقترنة بالمسؤولية من قبل اللجنة، لذا، فنحن أحياناً نقسو على أنفسنا لنقول "لا" لأحدهم عندما يكون ذلك لمصلحة البرنامج والمشاهدين.

وحول التفاهم بين أعضاء لجنة التحكيم، قالت نجوى كرم: "تتميز لجنة التحكيم بكونها متفاهمة بالشكل والجوهر والمضمون، فنحن نكمّل بعضنا البعض، والروح الإيجابية السائدة بيننا ترتقي بأداء البرنامج في المحصلة."

وختمت نجوى موجهةً رسالة إلى المشتركين، معتبرةً أن الموهبة قد تُخلق مع الإنسان، ولكن عليه العمل على تنميتها وصقلها، وهي على ثقة بأن الموسم السابع سيعجب الناس، فكلجنة تحكيم نُعدّ أول المتلقّين، وأؤكد بأن المواهب المتقدمة هذا الموسم تتميز جميعها بفرادتها وتألقها ومستوى أدائها المتقارب.

وعموماً سيجد المشتركون أنفسهم بين يديّ الجمهور في النهائيات، عندما يصبح الجمهور هو الحكم وصاحب القرار. يذكر أن الموسم الجديد من برنامج Arabs Got Talent يأتي ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب.

وينطلق البرنامج بدءاً من الأربعاء 16 أكتوبر عبر شاشة "MBC مصر"، حيث تذاع الحلقات كل أربعاء في تمام العاشرة مساءً، وقد تم تصوير الموسم السابع من البرنامج باستوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس في الرياض. ويشارك في لجنة التحكيم إلى جانب باسم يوسف كل من ناصر القصبي ونجوى كرم، فيما يقدم البرنامج ريا أبي راشد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك