ضبط متهم بقتل زوجته بـ4 طعنات بسبب خلافات أسرية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 4:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط متهم بقتل زوجته بـ4 طعنات بسبب خلافات أسرية في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 2:17 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 2:17 م

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، القبض على شخص يدعى"م.أ.ر"، لاتهامه بقتل زوجته "ي.ع"، 28 عامًا، وذلك إثر نشوب خلافات أسرية بينهما.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء حسن عطية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي، بقيام شخص بقتل زوجته في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود جثة لسيدة مسجاة على الأرض، غارقة في الدماء، وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها بـ4 طعنات نافذة إحداها في الرقبة.

وجاء بالتحريات الأولية أنه وعلى أثر نشوب مشاجرة بين المجني عليها، وبين المتهم، المقيم في منطقة كوم الملح، بسبب الخلافات الأسرية، قام بطعنها بسلاح أبيض، وذلك أثناء حملها لرضيعتها التي تبلغ من العمر عامًا ونصف العام على يديها.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ونقل الجثمان إلى المشرحة، حيث يتخذ الطب الشرعي إجراءاته تمهيدًا للتصريح بتسليمه لأسرته لمواراته الثرى، فيما تقوم المباحث الجنائية بتحرياتها لبيان أسباب الحادث.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الخميس، تم تحريز السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك