تحقيقات قتيلة الإسكندرية: المتهم سدد لزوجته 4 طعنات أثناء عودتهما من زيارته أسرته - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحقيقات قتيلة الإسكندرية: المتهم سدد لزوجته 4 طعنات أثناء عودتهما من زيارته أسرته

عصام عامر:
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 6:06 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 6:06 م

كشفت التحقيقات التي تباشرها نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، أن "م.أ.ر"، المتهم بقتل زوجته "ي.ع"، 28 عامًا، طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، ارتكب الحادث أثناء استقلالهما سيارة في الشارع، وكانا في طريقهما عائدين من زيارته أسرته بمدينة كفر الدوار، وذلك عقب جلسة صلح بينهما جراء الخلافات العائلية.

وأضافت التحقيقات، أن مشادة كلامية كانت وقعت بين الزوجين في منزل أسرته لم تكن الأولى، إذ سبقتها مشاجرة وخلافات دائمة بينهما، وصلت إلى تعدي المتهم على زوجته بالضرب أكثر من مرة، ما دفعها لطلب الطلاق، لكن المتهم أقنعها بالعودة له ونسيان الخلافات، وطلب منها التوجه معه لزيارة أسرته في مدينة كفر الدوار لإعادة الأمور لطبيعتها مع عائلته.

ولفتت التحقيقات، إلى أنه وما أن استقل الزوجين وابنتهما سيارة مرت مصادفةً من أمامهما، لدى وقوفهما على جانب الطريق، ومع اقتراب السيارة من طريق 45 في منطقة ثانٍ المنتزه، أخرج المتهم "سكين" من بين طيات ملابسه، وسدد لزوجته 4 طعنات في جانبها ورقبتها، حيث كان يجلس الـ3 في المقعد الخلفي من السيارة.

وقررت النيابة العامة، حبس الزوج 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار؛ واستعجلت تحريات المباحث الجنائية حول ملابسات الواقعة، ومدها بنتائج فحص محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث، وتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، وسماع أقوال أسرتيهما، وشهود العيان.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء حسن عطية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي، بقيام شخص بقتل زوجته أثناء استقلالهما سيارة على طريق الإسكندرية الزراعي، في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود جثة لسيدة مسجاة وغارقة في الدماء، وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها بـ4 طعنات نافذة، منها طعنتان في الرقبة أصابت إحداها الشريان السباتي.

وجاء بالتحقيقات الأولية أنه وعلى أثر نشوب مشاجرة بين المجني عليها، وبين المتهم، المقيم في منطقة كوم الملح، بسبب الخلافات الأسرية، طعنها بسلاح أبيض "سكين"، وذلك أثناء حملها لرضيعتها التي تبلغ من العمر عامًا ونصف العام على يديها.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم بواسطة السائق، وراكب كان برفقته، تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ونقل الجثة إلى المشرحة، حيث اتخذ الطب الشرعي إجراءاته للتصريح بتسليمها لأسرتها لمواراتها الثرى، فيما تواصل المباحث الجنائية تحرياتها لبيان ملابسات الحادث.

تم تحريز السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وإرسالة إلى الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك