وفد هندي يزور 5 مناطق سياحية لتصوير المعالم الأثرية المصرية والترويج لها كجزء من أفلامه - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد هندي يزور 5 مناطق سياحية لتصوير المعالم الأثرية المصرية والترويج لها كجزء من أفلامه

كتب: طاهر القطان
نشر في: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 4:58 م | آخر تحديث: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 4:58 م

يستقبل مكتب هيئة تنشيط السياحة، بشرم الشيخ، اليوم الأحد، وفدًا إعلاميًا من التلفزيون الهندي India TV، والذي تستضيفه الهيئة لتصوير بعض المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة، والإسكندرية، وشرم الشيخ، والأقصر، وأسوان، وأبو سمبل، كجزء من أحد الأفلام الهندية، الذي يتم تصويره حاليًا، ويقوم بدور البطولة الممثل الهندي Arun Shankar، وتستمر زيارة الوفد حتى 16 ديسمبر الجاري.

وقد قام المكتب، برئاسة إسلام نبيل، بإعداد برنامج زيارة للوفد؛ للتصوير في معظم الأماكن والمعالم السياحية داخل المدينة، وإستعراض الأنشطة السياحية المختلفة، التي يمارسها السائحون، من خلال حلقات التصوير مثل الأنشطة البحرية، والسفاري، وزيارة محمية رأس محمد، وكذلك منطقة سوهو، وخليج نعمة، والسوق التجاري والفنار.

ومن المقرر أيضًا أن يقوم اللواء خالد فودة، باستقبال الوفد، في مكتبه، للترحيب بهم، واطلاعهم على الحالة الأمنية التي تتمتع بها مدينة السلام، وكذلك عرض التطورات اللوجستية التي حظيت بها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

تأتي زيارة الوفد في ضوء توجيهات يحيي راشد، وزير السياحة، من خلال هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، لتنويع السبل التسويقية بالأسواق السياحية المختلفة، والعمل علي تحسين الصورة الذهنية لدى السائح عن المقصد السياحي المصري؛ لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السائحين، خاصة من الأسواق السياحية الواعدة مثل دولة الهند وغيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك