أشرف زكي عن مهاجمي روجينا: بيعملوا أبطال على الشاشة ويعتذرولي على «الواتس» - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكي عن مهاجمي روجينا: بيعملوا أبطال على الشاشة ويعتذرولي على «الواتس»

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 11:54 م | آخر تحديث: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 11:54 م

علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الجدل الذي أثير حول الفنانة رانيا يوسف بسبب فستان ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، واتهامها بخدش الحياء العام، وامتد الجدل حتى طال زوجته روجينا.

وقال نقيب الممثلين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، إن النقابة أصدرت بيانًا عقب موجة الجدل التي أثيرت طالبت فيه الفنانين مراعاة القيم المجتمعية، لكنها ساندت الفنانة رانيا يوسف في الدعوى القضائية التي حررت ضدها بهذا الصدد.

وأضاف، أن النقابة دفعت بمحاميها للدفاع عن الفنانة الذي وصفها بأنها إنسانة صديقة عزيزة وشخصية طيبة، لكنه لا يقبل أن يتم الزج بزوجته في كل شيء لمحاربته.

ووجه رسالة لمن وصفهم بأنهم «يحشرون زوجته في كل شيء»، بقوله: «حسبي الله ونعم الوكيل»، متابعًا: «بيعملوا أبطال على الشاشة وبعدين يبعتولي اعتذارات على الواتس، أنا بس عايز أقولهم إن دي مش شجاعة ولا فروسية أنهم يحاربوني عن طريق زوجتي».

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفستان الذي ارتدته خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي وصفه البعض بغير اللائق والجرئ، ما دفع عددًا كبيرًا من المحامين إلى تقديم بلاغات ضدها بتهمة خدش الحياء العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك