لميس الحديدي: محمد صلاح نموذج لشاب مصري استطاع النجاح رغم التحديات - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس الحديدي: محمد صلاح نموذج لشاب مصري استطاع النجاح رغم التحديات

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:45 ص | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:45 ص
أشادت الإعلامية لميس الحديدي، باللاعب المصري المحترف محمد صلاح، قائلة: «هو شاب يحترم بلاده وأخلاقه وأسرته، واستطاع بمهارته وقدرته على الحفاظ على نفسه وموهبته من تحقيق النجاح».

وأوضحت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ«صلاح»، لا علاقة له بسفر المنتخب الوطني الأول للجابون، لكنه تكريمًا له باعتباره نموذجًا لشاب مصري خارج من بيئة مشابهة لكل الشباب، واستطاع بأخلاقه وإصراره والتزامه أن يصل لما هو عليه الآن، وأن يحقق النجاح بالرغم من التحديات الصعبة، على حد قولها.

وتابعت: «كان من المقرر أن يُكرم محمد صلاح، خلال مؤتمر الشباب، لكنه لم يستطع الحضور، ولذا استقبله الرئيس وكرمه».

وأوضحت أن «صلاح»، يسعى لخدمة بلده عن طريق الحضور للمشاركة في صفوف المنتخب الوطني، بمجرد استدعائه دون تأخر أو تحجج، حتى وإن شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة، مضيفة «محمد صلاح، تبرع لصندوق "تحيا مصر" بالعملة الصعبة، فهو مدرك تمامًا أن بلاده في أزمة لذا تبرع بالدولار، حينما شعر أن بلاده تحتاج إليه، وهو شخص قادر على التبرع فعل ذلك ولم يُعلن».

وقالت «هذا نموذج للشباب المصري، لا بد أن نُحييه، وأقول له لا تهتم بما يكتبه الناس على مواقع التواصل لاجتماعي، وبمن يهاجموك، ركز في حياتك، وثق في نفسك وفي أهلك، وتكريم الرئيس لك شيء هام».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، استقبل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق إيه إس روما الإيطالي، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بمقر الرئاسة بقصر الاتحادية، أمس الاثنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك