«التموين»: لا خوف من نقص السلع أو دقيق الخبز في شمال سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: لا خوف من نقص السلع أو دقيق الخبز في شمال سيناء

الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب - أحمد العيسوي
نشر في: الأحد 11 فبراير 2018 - 11:42 ص | آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2018 - 11:42 ص

قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن السلع التموينية متوفرة بشكل كامل في محافظة شمال سيناء وكامل محافظات الجمهورية، وذلك بالتزامن مع العملية العسكرية الشاملة «سيناء 2018»، التي أطلقتها القوات المسلحة أول أمس الجمعة.

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس السبت، أن السلع الاستراتيجية مؤمنة بشكل كامل ومتوفرة بكافة منافذ التموين، معلقًا عن إمكانية تواجد أزمة بالسلع داخل شمال سيناء، بأن ذلك قد يكون في المنافذ الخاصة، وليست منافذ وزارة التموين.

وأشار إلى صرف السلع التموينية للمواطنين بشكل منتظم دون أية مشاكل، بالإضافة إلى توفير الدقيق للمخابز بشكل طبيعي، مؤكدًا أنه لا خوف من أي نقص في الدقيق المخصص لإنتاج الخبز أو السلع التموينية التي يتم صرفها للمواطنين.

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت صباح الجمعة، البيان رقم واحد، الذي تلاه العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، والذي أعلن فيه إطلاق العملية الشاملة «سيناء 2018»، بمشاركة كافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة وقوات الشرطة؛ لتطهير سيناء والظهير الصحراوي لمحافظات مصر من الإرهاب، وتبعه البيانين 2 و3.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك