جامعة طنطا تنظم المسابقة السنوية لاختيار الطالب والطالبة المثاليين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة طنطا تنظم المسابقة السنوية لاختيار الطالب والطالبة المثاليين

علاء شبل
نشر في: السبت 11 مارس 2023 - 10:14 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2023 - 10:14 م

فاز الطالب مروان أحمد عوني الأغا المقيد بكلية الحقوق بالمركز الأول في مسابقة الطالب المثالي التي نظمتها إدارة رعاية الشباب بجامعة طنطا، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة.

فيما فازت الطالبة بسنت شفيق أحمد المقيدة بكلية الحقوق بالمركز الأول بمسابقة الطالبة المثالية على مستوى جامعة طنطا.

جاء ذلك خلال تنظيم الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة المسابقة السنوية لاختيار الطالب المثالي، والطالبة المثالية على مستوى الجامعة للعام الجامعي 2022/ 2023.

هنأ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، الطلاب الفائزين في المسابقة، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، ورعاية طلابها المتميزين، وتكريم ذوي المواهب العلمية والثقافية والرياضية والفنية من الطلاب.

وأضاف الدكتور محمد حسين، أن اختبارات المسابقة تضمنت 8 محاور أساسية شملت السمات الشخصية والمعلومات العامة والتفوق العلمي، والمواهب والهوايات والمسابقات، واللغات الأجنبية وإجادتها، وتكنولوجيا المعلومات، والتعبير عن الذات، والمساهمات المجتمعية.

وأوضحت أن اللجنة تشكلت من الدكتور هاني الشامي عميد كلية التجارة، والدكتورة نانسي الحفناوي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ومحمد القصير مدير عام رعاية الشباب، وتمت تحت إشراف الدكتور مجدي وكوك منسق الأنشطة الطلابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك