محافظ الشرقية يستقبل عددا من المواطنين لاستعراض مشاكلهم وحلها - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يستقبل عددا من المواطنين لاستعراض مشاكلهم وحلها

محافظ الشرقية ممدوح غراب
محافظ الشرقية ممدوح غراب
فاطمة علي
نشر في: الخميس 11 أبريل 2019 - 3:08 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 3:08 م

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عددا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة؛ لاستعراض وحل مشاكلهم على الطبيعة.

جاء ذلك اليوم الخميس، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي، سكرتير عام المحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشارالمحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد، وعددا من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية، مدير مديريه التضامن الإجتماعى بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة وعمل البحوث الإجتماعية، لمواطن يعاني من ظروف مرضية وإجتماعيه صعبة، لتساعده في سداد ديونه لعدم وجود مصدر دخل ثابت له مراعاةَ لظروفه الإجتماعيه والصحية.

كما أمر المحافظ، كلا من مدير مديرية التضامن الإجتماعي والقوى العاملة بفحص شكوى مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة وليس لديه دخل يعينه على تحمل أعباء المعيشة، وبحث إمكانية توفير فرصه عمل مناسبة له حتى يتمكن من توفير متطلباته المعيشية.

وأيضًا فحص حاله مواطنة تعاني من ظروف صحية ووجود كيس مائي على المخ ومشاكل بالمفاصل، ولديها طفله تحتاج رعاية صحية لبحث إمكانية صرف معاش تكافل وكرامه لها، وعمل كشك لها يساعدها على تحسين مستواها المادي وتحمل الأعباء الصحية والاقتصادية.

كما أصدرغراب، تعليمات لمديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة، بفحص شكوى مواطنه مسنة تم سحب الوحدة السكنيه المخصصة لها من قِبل رئاسه مركز ومدينة بلبيس، لعدم سدادها القيمة الإيجاريه الشهريه المستحقة عليها مما أدى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وخلال الاجتماع كلف المحافظ، مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالديوان العام، بضرروة استعجال البدء في مشروع تقسيم الأراض داخل الأحوزة العمرانية؛ استجابة لمطلب مواطنة تعاني من عدم تواجد شوارع تمكنها من الوصول إلى قطعة الأرض الخاصة بها.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتخصيص يوم من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم، وتوفير الحلول اللازمة لها، مؤكدا أن تلبية طموحات وحل مشاكل المواطنين تقع على رأس أولويات الجهاز التنفيذي للمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك