آيندهوفن يعمق جراح فينلو ويستعيد المركز الثاني بالدوري الهولندي - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آيندهوفن يعمق جراح فينلو ويستعيد المركز الثاني بالدوري الهولندي

د ب أ
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 4:47 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 4:47 م

استعاد آيندهوفن المركز الثاني في الدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه فينلو اليوم الأحد في المرحلة الـ29 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز فينور روتردام على مضيفه أوتريخت 2 / 1 وهيرنفين على مضيفه جرونينجن 2 / صفر.

وتغلب آيندهوفن على مضيفه فينلو بهدفين نظيفين سجلهما كودي جاكبو ودونيايل مالين في الدقيقتين 13 و59 ليعمق جراح فينلو ، الذي مني بالهزيمة العاشرة على التوالي في المسابقة وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

ورفع آيندهوفن رصيده إلى 61 نقطة ليستعيد المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام ألكمار وبفارق ثماني نقاط خلف المتصدر أياكس.

وقلب فينورد روتردام تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه أوتريخت ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس ، وتجمد رصيد أوتريخت عند 43 نقطة في المركز السابع.

وبادر أوتريخت بهز الشباك عن طريق النيران الصديقة حيث افتتح ليروى فير لاعب خط وسط فينورد التسجيل في المباراة بهدف لأصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13 .

ورد أوتريخت الهدية حيث سجل سيمون جوستافسون نجم أوتريخت هدف التعادل لفينورد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني ، تقدم ستيفن برجيوس لفينورد بهدف في الدقيقة 57 .

وفاز هيرنفين على مضيفه جرونينجن بهدفين نظيفين سجلهما جوي فيرمان من ضربة جزاء في الدقيقة 71 وتيبور خليلوفيتش في الدقيقة 87 ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر ، وتجمد رصيد جرونينجن عند 46 نقطة في المركز السادس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك