بلاغ رسمي من محافظة الإسماعيلية للأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة «القاهرة والناس» - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلاغ رسمي من محافظة الإسماعيلية للأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة «القاهرة والناس»

أميرة محمدين:
نشر في: السبت 11 مايو 2019 - 5:25 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2019 - 5:25 م

تقدمت محافظة الإسماعيلية ببلاغ رسمى وشكوى ضد قناة "القاهرة والناس" إلى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة القائمين على تلك القناة والمسؤول عن الإساءة البالغة فى حق الإسماعيلية ومحافظها.

وأكد بيان المحافظة أن البلاغ جاء ردا على ما نشرته القناة فى برنامجها الساخر، والذى تناول تلك النشرة المزعومة بث أخبار مسيئة ومغلوطة وغير حقيقية عن محافظة الإسماعيلية وعن محافظها ذكرا بالأسم "أسم المحافظ والسكرتير العام للمحافظة ومقررة المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، وخرجت النشرة عن حدود اللياقة والأدب والمهنية من خلال ذكرها لألفاظ خادشة للحياء وعبارات بذيئة أساءت لشخص المحافظ وقيادات المحافظة ورموزها ومن قبلهم أهالى الإسماعيلية ومواطنيها الكرام.

الأمر الذى أثار حالة من السخط العام والاستياء الشديد فيما بين مواطني الإسماعيلية، وأثار حالة من الفوضى العارمة وارتباك للرأى العام فى كل وسائل التواصل الاجتماعى جراء هذا الموقف الغريب والغير مبرر.

ومن خلال ما ورد بالبلاغ طالبت المحافظة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد تلك القناة والبرنامج تحديدا ومحاسبة المسؤول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك