خدمة المواطنين بصحة جنوب سيناء تحقق معدل إنجاز 100% بمنظومة الشكاوى الحكومية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خدمة المواطنين بصحة جنوب سيناء تحقق معدل إنجاز 100% بمنظومة الشكاوى الحكومية

رضا الحصري
نشر في: الخميس 11 يوليه 2024 - 10:12 م | آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2024 - 10:12 م

قالت إخلاص السيد حامد، مدير خدمة المواطنين بمديرية الصحة بجنوب سيناء، إن خدمة المواطنين نجحت في تحقق أعلى معدل إنجاز خلال النصف الأول من عام 2024، مؤكدة أنه جرى استقبال 93 شكوى وردت من خلال موقع الوزارة، بواقع 80 شكوى فردية و13 شكوى جماعية، وجرى الرد على كل هذه الشكاوى وحلها.

وأوضحت مدير خدمة المواطنين، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه جرى استقبال 25 شكوى من خلال المحافظة بواقع 21 شكوى فردية، و4 شكاوى جماعية، وجرى الرد عليهم جميعًا.

وأكدت أن نسبة معدل إنجاز الرد على كل الشكاوى بلغت 100%، وجرى مراجعة وفحص الشكاوى والطلبات والاستغاثات، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو معالجتها وإزالة أسبابها، حرصاً على أداء دور المديرية في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين.
وأشادت بالتنسيق مع الجهات المرتبطة معها إلكترونيًا في تحقيق نسب استجابات متميزة للشكاوى والطلبات المسجلة، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بضرورة الرد على جميع شكاوى والتماسات المواطنين، وصولًا إلى الاستجابة السريعة للقطاع الطبي مع المشكلات، والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى، تحت إشراف الدكتور هيثم الشنهاب، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك