محافظ الجيزة يفتتح توسعات 5 أقسام بمستشفى التحرير العام - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يفتتح توسعات 5 أقسام بمستشفى التحرير العام

محافظ الجيزة يفتتح توسعات 5 أقسام بمستشفى التحرير العام
محافظ الجيزة يفتتح توسعات 5 أقسام بمستشفى التحرير العام

نشر في: الأحد 11 أغسطس 2019 - 3:25 م | آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2019 - 3:25 م

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التطوير والتوسعات فى 5 أقسام بمستشفى التحرير العام بإمبابة، وشملت أقسام الرعاية المركزة للأطفال وتوسعات قسم الكلى الصناعى ووحدة الغسيل الكلوى وقسم الرعاية المركزة وقسم الحضانات .
وتفقد المحافظ الأقسام داخل المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى والتأكد من توافر الأدوية والأطقم الطبية كما حرص المحافظ على توزيع العيديات على المرضى .
وكلف المحافظ رئيس حى شمال الجيزة ومدير مديرية الشئون الصحية بسرعة التنسيق مع الجهات المعنية للانتهاء من أعمال التطوير والصيانة بالمستشفى والاهتمام بمستوى الجودة فى أعمال التشطيب خاصة فى السلالم والممرات لمراعاة ظروف المرضى الصحية من المترددين على المستشفى .
وتابع المحافظ انتظام العمل داخل المستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين، وقرر المحافظ صرف مكافأة 15 يوما لطاقم العمل بالمستشفى لتأدية عملهم على الوجه الأمثل .
واستمع المحافظ خلال زيارته للمستشفى لشكاوى ومطالب بعض المرضى، ووجه بسرعة تلبيتها.
وووجه المحافظ مدير مديرية الشئون الصحية ببحث مدى إمكانية الاستفادة من الاطباء المحالين على المعاش للعمل كاستشاريين للاستفادة من خبراتهم لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسد العجز الذى تعانى منه عدد من الاختصاصات الطبية بالمستشفيات.
وتفقد المحافظ دار الرعاية والحنان لرعاية الفتيات الأيتام بإمبابة، وقدم لهم العيديات واطمئن على مستوى العمل بالدار ومدى توافر الخدمات للفتيات.
رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فوزى السكرتير العام المساعد والدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ورئيس حى شمال الجيزة و رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك