تعليم بني سويف تنظم احتفالية لختام أنشطة المكتبات - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 7:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم بني سويف تنظم احتفالية لختام أنشطة المكتبات

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 3:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 3:49 م

نظم اليوم الأربعاء، توجيه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم ببني سويف برئاسة سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف المتميزين في حفل ختام أنشطة المكتبات، بقاعة الاحتفالات بديوان عام المديرية.

وشهد الحفل: "اللواء سامي توفيق، وعبدالحكيم مسعود، والدكتور علي بدر أعضاء مجلس النواب.. ونادر نسيم عضو مجلس الشيوخ، ونعيم حماد رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمديرية ومدير الشؤون التنفيذية، د .ربيع محمد ومديري عموم ديوان عام المديرية والإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية وموجهي أول المكتبات.

وأكدت سهام يوسف، أن المديرية حريصة على الاهتمام بالأنشطة الطلابية بجانب التفوق التعليمي، وبفضل جهود الجميع حققنا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وعلى المستوى الدولي.

وقد شمل التكريم الطالبة الحاصلة على المركز التاسع على مستوى الجمهورية في مسابقة تحدي القراءة، والطالبة فاطمة عبدالولي أحمد بمدرسة الثانوية الجديدة بنات وجميع الطلاب والطالبات الفائزين في "مسابقة تحدي القراءة العربي" على مستوى الجمهورية وعددهم ٤٤ طالبا وطالبة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى العالم العربي والسادة إخصائي المكتبات والموجهين الأوائل.

وحصلت مدرسة بني هاني الإبتدائية المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات النموذجية ومنحت الدرع الذهبي، وتم تكريم الفائزين على المستوى المحلي في مسابقة المكتبات النموذجية وعددهم ثلاثة مدارس عن كل مرحلة، وتكريم مشرفي هيئة كبير لجهودهم المتميزة في مسابقة القراءة حياة، والمحكمين في مسابقة تحدي القراءة العربي وعددهم ثمانية، وتم منحهم شهادات تقدير، وعدد ٢٠ أخصائي مكتبات حيث تم منحهم شهادات تقدير.

وأعلن النائب نادر نسيم، مكافأة مالية بواقع ١٠٠٠ جنيه وشهادة تقدير لكل طالب وطالبة فاز في مسابقة تحدي القراءة العربي وشهادة تقدير الموجهين من المعهد العالي للعلوم الإدارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك