تيخوانا يحقق انتصارا مثيرا على سانتوس لاجونا في الدوري المكسيكي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيخوانا يحقق انتصارا مثيرا على سانتوس لاجونا في الدوري المكسيكي

د ب أ
نشر في: السبت 11 سبتمبر 2021 - 10:08 ص | آخر تحديث: السبت 11 سبتمبر 2021 - 10:08 ص

حقق فريق تيخوانا انتصارا مثيرا على سانتوس لاجونا وتغلب عليه 2 / 1 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة، تغلب خواريز على كروز أزول 2 / 1 وتعادل بويبلا مع أتلتيكو سان لويس 2 / 2 .

وتقدم تيخوانا بهدف سجله إيستيبان بافيز في الدقيقة 22 ثم تعادل سانتوس لاجونا بهدف للاعب ماثيوس دوريا في الدقيقة 88.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل، لكن تيخواتا تمسك برغبته في الفوز وحسم المباراة لصالحه في الثواني الأخيرة منها بهدف سجله ميجيل سانسوريس من ضربة جزاء.

ورفع تيخوانا رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس عشر حيث أنه الانتصار الأول له هذا الموسم مقابل أربع هزائم وثلاثة تعادلات، بينما تجمد رصيد سانتوس لاجونا عند 11 نقطة في المركز الخامس.

كذلك تغلب خواريز على كروز أزول 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير ويتجمد رصيد كروز أزول عند عشر نقاط في المركز السابع.

وتقدم كروز أزول بهدف سجله لوكاس باسيريني في الدقيقة الخامسة، ثم حسم خواريز المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما بول جارسيا وفيكتور فيلازكويز في الدقيقتين 19 و36 .

وأفلت أتلتيكو سان لويس من الهزيمة أمام بويبلا وتعادل معه 2 / 2 ليرفع أتلتيكو رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع مقابل سبع نقاط لبويبلا في المركز الرابع عشر.

وتقدم أتلتيكو سان لويس بهدف سجله جيرمان بيرتيرامي في الدقيقة 43، ثم رد بويبلا بهدفين سجلهما جيورجي كورال وأماوري إسكوتو في الدقيقتين 72 من ضربة جزاء و81، قبل أن يسجل أدم باريرو هدف التعادل لأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 90 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك