محافظ الدقهلية يتابع آخر الإجراءات التنفيذية لتوصيل خط الغاز الطبيعي لمراكز شمال المحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يتابع آخر الإجراءات التنفيذية لتوصيل خط الغاز الطبيعي لمراكز شمال المحافظة

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 9:28 م | آخر تحديث: الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 9:28 م

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اللواء وجدي الجرواني السكرتير العام المساعد للمحافظة، بعقد اجتماع للمتابعة والوقوف على آخر الإجراءات التنفيذية لتوصيل خط الغاز الطبيعي لمركز ومدينة دكرنس.

وأشار المحافظ، إلى أن الخط الجديد يساهم في تسهيل توصيل خدمة الغاز الطبيعي لجميع مراكز الشمال بنطاق محافظة الدقهلية، وتشمل كل من (المنزلة والجمالية والمطرية، وبني عبيد ومنية النصر وميت سلسيل، والكردي).

ووجه المحافظ، بالتنسيق الكامل بين الغاز والري لتحديد أفضل المسارات حتى لا يكون هناك تعارض بين خطوط ألغاز والصرف الزراعي المغطي حفاظًا على المال العام.

وثمن المحافظ، دور وزارة البترول وعلى رأسها وزير البترول، والتنفيذيين القائمين على العمل بها وجهودهم المتواصلة بشأن تنفيذ خطة الدولة لتوصيل الغاز الطبيعي لمدن ومراكز الدقهلية، وجميع مدن ومراكز الجمهورية.

وأشار إلى أن المحافظة ومن خلال كل أجهزتها التنفيذية تبذل كل الجهود مع جميع الوزارات والأجهزة المعنية لتنفيذ خطط الدولة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين أو المساهمة في تنفيذ المشروعات التي تستهدف تقديم خدمات جديدة تؤدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك