الأحد المقبل.. إذاعة أولى حلقات برنامج أبواب الخير على راديو مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد المقبل.. إذاعة أولى حلقات برنامج أبواب الخير على راديو مصر


نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 4:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 4:31 م

يقدم أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "أبواب الخير" مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي يذاع الأحد المقبل، على راديو مصر في الثالثة عصرا، العديد من المفاجآت، حيث يقدم 250 ألف جنيه لمستمعي البرنامج، وللحالات الإنسانية وللمرضى.

كما يساهم البرنامج على مدار حلقاته في تقديم الدعم المادي لإجراء عمليات العيون، وعمليات التجميل، وزرع العدسات، وحقن شبكية، وجسم زجاجي، وتركيب عين صناعية، وتسديد ديون الغارمات وتركيب سماعات الأذن والمشروعات الصغيرة، وتحمل تكاليف زواج الأيتام.

ونجح البرناج على مدار حلقاته السابقة في تقديم الدعم اللازم لإجراء 213 عملية عيون، ما بين عملية مياه بيضاء، ومياه رزقاء، وزرع عدسات، وحقن شبكية، وجسم زجاجي، وتركيب عين صناعية.


كما نجح في إجراء 103 عمليات جراحية في تخصصات مختلفة منها "عظام، وتجميل، واستئصال أورام، وجراحات مخ وأعصاب، وجراحات العمود الفقري، وقلب مفتوح ودعامات".

كما استطاع البرنامج المساهمة في تسديد ديون 24 غارما وغارمة حتى تم الإفراج عنهم، وتركيب 54 طرفا صناعيا وسماعات أذن، بالإضافة إلى تم تسليم 158 مشروع بقالة، وملابس، وماكينة خياطة، وتجهيز 989 حالة زواج يتيمات ودعمهم بكل مستلزمات الزواج.

ويُذاع البرنامج الأحد من كل أسبوع من الساعة 3 إلى 4 عصرًا، ويوم الاثنين من الساعة 12 إلى الواحدة ظهرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك