بدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة بجامعة قناة السويس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة بجامعة قناة السويس

أميرة محمدين 
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 3:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 3:30 م

بدأ مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس، يوم الثلاثاء، فتح باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، بجانب الطلاب الذين لم يتمكنوا من التقديم في المرحلتين الأولى والثانية. 

ويستقبل المكتب، الطلاب في هذه المرحلة، مع تحديد الحد الأدنى للقبول عند 205 درجات بما يعادل 50% من إجمالي الدرجات، ويجري الإعلان عن نتائج المرحلة الثالثة بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة وتسجيل رغبات الطلاب الناجحين في هذا الدور. 

وشهد اليوم الأول من تسجيل  30 طالبا من شعبة علمي علوم، و13 طالبا من الشعبة الأدبية، و9 طلاب من شعبة علمي رياضة، وفي اليوم الثاني سجل 12 طالباً في شعبة علمي علوم، و9 طلاب في شعبة علمي رياضة و10 طلاب في الشعبة الأدبية و 4 طلاب من الشعبة الفنية الصناعية و2 من الشعبة الفنية التجارية.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المرحلة الثالثة للتنسيق هذا العام توفر الدعم الكامل للطلاب، مضيفا أن الجامعة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات الطلاب وتحقيق أهدافهم التعليمية.

وأوضح الدكتور تامر شوقي مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق، أن التحديثات التقنية التي أدخلت تهدف إلى ضمان تجربة تسجيل سلسة وآمنة للطلاب، مضيفا أن الأنظمة الإلكترونية تم تحديثها لتكون أكثر مرونة وسرعة مما يساهم في تحسين تجربة التسجيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك