علي الطيب يدافع عن هجومه على فريق مسلسل عمر أفندي: فيه حاجة اسمها أصول - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي الطيب يدافع عن هجومه على فريق مسلسل عمر أفندي: فيه حاجة اسمها أصول


نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 3:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 3:09 م

عقب هجومه وسخريته من فريق عمل "عمر أفندي" واتهامه لهم بأنهم بنوا نجاحهم على إفيه "حاجة 13 خالص" الذي سبق واستخدمه في مسلسل "أهو دا اللي صار"، تعرض الفنان علي الطيب لحملة هجوم كبيرة، حيث انهالت التعليقات الرافضة للمنشور الذي نشره عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، وتهكم فيه على صناع "عمر أفندي".

واتهمه البعض بمحاولة التشويش على عمل حقق نجاحا كبيرا مؤخرا، وأكد كثيرون أن استخدام إفيه ليس سبب لإنجاح أي عمل، في وجود مقومات أخرى كثيرة يعرفها، باعتباره فنان تساهم في نجاح العمل، وليس مجرد إفيه.

وأبدى كثيرون اندهاشهم من هجوم علي الطيب، متساءلين إذا كان يقصد المزاح مع فريق "عمر أفندي"، أم أنه يهاجمهم بالفعل، خاصة أنه وارد استخدام إفيهات من أعمل أخرى، وسبق وتكرر الأمر في أكثر من عمل.

كما تساءل البعض عما إذا كان هذا الإفيه من تأليف مؤلف مسلسل "أهو دا اللي صار"، عبدالرحيم كمال، أم أنه هو صاحب براءة اختراعه، حتى يحق له الهجوم على فريق المسلسل من عدمه.

ردود علي الطيب أكدت بما لا يدع مجالا للشك أنه كان يقصد الهجوم وانتقاد فريق "عمر أفندي"، حيث أكد أنهم أخطأوا حينما استعانوا بالإفيه الذي استخدمه في مسلسل "أهو دا اللي صار".

وقال: "معلش ما هو ما ينفعشي أنجح بكلام زميل ليا نجح بيه قبلي، وكل فنان ليه بصمته ومجهوده في الشخصية اللي بيلعبها، يا إما مش هيبقى فيه اختلاف وكله شبه بعضه، وفي أصول في الشغل، يعني لو قلت لك "يلا بينا" هتنسبها لباسم سمرة، لأنه عملها لحن وأسلوب معلق معاك، ولو قلت لك "المال الحلال أهو" هتفتكر مصطفى أبو سريع، جزرة وقطمها جحش" هتفتكر أحمد مكي في الكبير".

وتابع علي الطيب: "فهي طول عمرها كده ليها أصول، لو لقيت الكاتب هو اللي كتبها واجبي إني انبهه، إن دا إفيه أو مصطلحات زميل ليه نجح بيها، تعالى نشوف حاجة غيرها أو نشاور عليها من بعيد، ولا إحنا اتعودنا ناخد مجهود الآخري وننسبه لنفسنا، في أصول واللي مايعملوش حساب العشرة والأصول أو ينساها نفكره بيها".

يذكر أن مسلسل "عمر أفندي" من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وبطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وأحمد سلطان، ومحمد رضوان، ومحمد عبدالعظيم، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك