الوادي الجديد تنتهي من جميع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد تنتهي من جميع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد

عمرو بحر:
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 12:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 12:27 م

استعدت محافظة الوادي الجديد، لاستقبال العام الدراسي الجديد، على مستوى مدارس العام واللغات، والمدارس المصرية اليابانية، والمدرسة الدولية الحكومية بالإدارات التعليمية الخمس.

وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، جاهزية المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد وإنهاء كل إجراءات ندب المعلمين وسد العجز بالتخصصات المختلفة على مستوى المحافظة، والانتهاء من أعمال الصيانة الجارية في 50 مدرسة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية.

وأشار الزملوط، إلى النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائي وإتاحة الفرصة أمام التلاميذ بالمدارس المتاح بها أماكن للقبول، وكذلك النزول بسن القبول بفصول الخدمات بالمدارس الثانوية التجارية.

من جانبه أكد سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الانتهاء من خطة استقبال العام الدراسي الجديد، والتزام الجميع بكل اللوائح المنظمة للعمل، موجها بالانتهاء من سد العجز بجميع التخصصات واستخدام الموارد البشرية المتاحة لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب بجميع مدارس المحافظة للوصول إلى أعلى معايير الجودة وتطوير منظومة العمل، والانتهاء من تجهيز قوائم الفصول والجداول المدرسية والتزام الجميع بجميع المسئوليات المكلفين بها.

ولفت إلى وضع خطة عاجلة لتنظيم مجموعات التقوية وتفعيلها بالمدارس وتعظيم الاستفادة منها بما فيه مصلحة الطالب ولمجابهة الدروس الخصوصية، والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة ووضع الحلول المناسبة لأي معوقات أو مشكلات قد تعرقل سير العمل، لافتا إلى الدعم الدائم والمتواصل للجميع ومواجهة المشكلات وفق اللوائح المنظمة للعمل من أجل الهدف المنشود للارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك