وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف

حسام جودة
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:35 م

يحيي الفنان وائل الفشني احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، جيث يقام الحفل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر على مسرح النقابة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن يشدو "الفشني" بعدد من القصائد، والابتهالات، والأناشيد الدينية في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى تقديم عدد من أغانيه الشهيرة، حيث سيؤدي خلال الحفل: "أشتاق يا الله"، "عيني لغير جمالكم"، "قمرا"، "أكاد من فرط الجمال"، "أدعوك في وحدتي"، "صلوا على حضرته"، "صلينا على مين"، "الحشاشين"، "سافر حبيبي"، "وكنت فين يا وعد"، "بيت الرفاعي"، "مالي سواك"، و"حلم يوم بالنبي".

وأكد جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن الاحتفالية تأتي في إطار استعادة دور النقابة الثقافي والفني، وإحياء ذكرى مولد سيد الخلق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. كما أشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يُعد مظهرًا من مظاهر التعظيم والاحتفاء بالحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، موجهًا الشكر للفنان وائل الفشني على اهتمامه بالمشاركة في هذه الاحتفالية.

من جانبه، أشاد "الفشني" بجهود نقابة الصحفيين في نشر الثقافة ورفع الوعي والحفاظ على الهوية المصرية، ولا سيما جهود دعم الإنشاد الديني كونه مكونًا رئيسيًا للهوية وتشكيل الوعي الفني والثقافي. كما وجه الشكر لنقيب الصحفيين، الكاتب الصحفي خالد البلشي، على الدعوة لإحياء هذا الحفل.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل الزملاء الصحفيون وأسرهم، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والفنانين المحبين للإنشاد. وسيتم وضع شاشات عرض في أدوار النقابة المختلفة لتمكين أكبر عدد من الحضور من متابعة الحفل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك