نيس يعلن موعد مؤتمر تقديم عبد المنعم مجددا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيس يعلن موعد مؤتمر تقديم عبد المنعم مجددا

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 6:44 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 3:36 م

أعلن نادي نيس الفرنسي موعد تقديم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق إلى وسائل الإعلام، بعد تأجيل المؤتمر الصحفي في المرة السابقة بسبب فترة التوقف الدولي.

محمد عبد المنعم انتقل إلى نيس الفرنسي مطلع الموسم الحالي، وشارك مع الفريق في الفوز الكبير على أنجيه 4-1، يوم الأحد الأول من سبتمبر.

وكتب نيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مؤتمر تقديمي لكل من محمد عبد المنعم و علي العابدي هذا الخميس الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي، الثالثة بتوقيت القاهرة».

وأعلن نادي نيس في وقت سابق تقديم محمد عبد المنعم ويوسفا موكوكو، لاعبي الفريق لوسائل الإعلام يوم الأربعاء 4 سبتمبر، قبل أن يتراجع النادي ويوضح أن عبد المنعم لن يحضر المؤتمر الصحفي بسبب الاستدعاء من المنتخب المصري.

المنتخب الوطني أرسل في وقت سابق طلب استدعاء اللاعب إلى النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي، قبل أن يعود ويخاطب نادي نيس ولكن بعد المدة القانونية من الاتحاد الدولي، والذي يلزم المنتخبات باستدعاء اللاعبين قبل 14 يومًا من موعد المعسكر.

وأخيرًا لم ينضم عبد المنعم لمعسكر المنتخب في فترة التوقف الأخيرة، وفضل البقاء مع ناديه من أجل سرعة التأقلم في الأجواء الفرنسية.

ويستعد نيس لمواجهة مارسيليا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك