قيادى بـ«دعم مصر»: اجتماع خلال ساعات لبحث خسارة «عبدالمنعم» وكالة البرلمان.. وبكري قاد «حربًا معلنة» - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قيادى بـ«دعم مصر»: اجتماع خلال ساعات لبحث خسارة «عبدالمنعم» وكالة البرلمان.. وبكري قاد «حربًا معلنة»

النائب البرلماني اللواء سامح سيف اليزل
النائب البرلماني اللواء سامح سيف اليزل
كتب – سامر عمر:
نشر في: الثلاثاء 12 يناير 2016 - 1:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يناير 2016 - 1:21 م

النائب يرد: أعطيت صوتي لوهدان حتى لا تعود «الهيمنة» على المجلس مرة أخرى
قال قيادي بائتلاف «دعم مصر»، الذي يقوده النائب البرلماني اللواء سامح سيف اليزل، إن "هُناك حالة من الغضب بين أعضاء الائتلاف بعد خسارة مرشح الائتلاف علاء عبدالمنعم، في انتخابات وكيل المجلس".

وأضاف القيادي -الذى طلب عدم ذكر اسمه- في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، أن "النائب وعضو ائتلاف مصطفى بكري، قاد معركة ضد الائتلاف ومرشحه «عبد المنعم»، لمُحاولة خسارة الأخير، على خلفية خسارته في الانتخابات التي أجريت منذ يومين لاختيار مرشحي الائتلاف على مقاعد الثلاثة «رئيس ووكيلي المجلس».

وأوضح، أن "بكري قاد حربًا معلنة ضد «عبد المنعم»، وقام بـ«تربيطات» مع نواب خارج الائتلاف وداخله، لاختيار مرشح الآخر في جولة الإعادة"، لافتًا إلى أن هناك اجتماعًا سيعقد خلال الساعات المقبلة لمناقشة هذا الأمر واتخاذ قرار حول ما قام به «بكري»، ومخالفته ما تم الاتفاق عليه داخل الائتلاف، واصفًا ما حدث بـ«طلاق بلا رجعة».

وكان عضو ائتلاف «دعم مصر»، النائب البرلمانى مصطفى بكري، استنكر نتيجة الانتخابات الداخلية لائتلاف، التى أجريت السبت الماضى، بأحد فنادق القاهرة، على منصب وكيلي البرلمان، التي أعلن خلالها فوز نقيب الأشراف محمود الشريف، وعلاء عبدالمنعم بأعلى الأصوات.

وقال بكرى، لـ«الشروق» إنه "أعطى صوته لسليمان وهدان مرشح حزب الوفد فى منصب وكيل المجلس، ودعمه، حتى لا تعود فكرة الهيمنة على المجلس مرة أخرى"، موضحا أن "المسئولية ليس حكرا على ائتلاف أو حزب بعينه".

وفى سياق متصل، قال عضو ائتلاف «دعم مصر»، النائب البرلمانى مصطفى الجندي، إن "مصطفى (بكري)، قاد حرب معلنة ضد علاء عبدالمنعم، الخاسر في انتخابات منصب الوكيل الثاني لمجلس النواب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك