محافظ المنوفية يعلن بدء تشغيل موقف أشمون النموذجي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يعلن بدء تشغيل موقف أشمون النموذجي الجديد

مصطفى الملاح
نشر في: الجمعة 12 يناير 2024 - 3:29 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يناير 2024 - 3:29 م

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه جرى اليوم الجمعة، البدء في نقل 6 خطوط مواقف عشوائية كمرحلة أولى إلى مجمع المواقف الجديد بمدينة أشمون، وذلك بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية وإدارة مرور المنوفية ومشروع المواقف.

وأكد أبو ليمون، في بيان اليوم، أن محافظة المنوفية تشهد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي طفرة تنموية شاملة في شتى القطاعات الخدمية تماشيا مع أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة، والتى ترتكز على الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته في مختلف مناحي الحياة كونه أحد المحاور الرئيسية للتنمية المستدامة.

من جانبه أوضح خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون أن الخطوط التي جرى نقلها شملت (أشمون طليا البرانية الكوادي، أشمون شما، أشمون طهواي دلهمو، وأشمون سمادون، أشمون رملة الأنجب، خطوط السرفيس داخل مدينة أشمون)، مشيرا إلى أنه جار العمل لنقل باقى الخطوط لتحسين الخدمات المقدمة لأهالي مركز ومدينة أشمون، وذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتشغيل موقف أشمون النموذجي الجديد.

جدير بالذكر أن موقف أشمون النموذجى مقام على أرض سوق المواشي القديم بمدينة أشمون على مساحة 12 ألف متر مكعب، بتكلفة ما يقرب من 17 مليون جنيه.

ويضم الموقف 237 باكية و4 ورش للصيانة، و18 محلا تجاريا، وغرفة محول كهرباء ومظلات للمواطنين، ومبنى إداري) مزود بمنظومة حريق كامل وأجهزة كاميرات مراقبة ومقاعد انتظار استراحة للمواطنين ويتميز الموقف بوجود 4 مداخل ومخارج لسهولة الحركة المرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك