فتح منفذ لبيع الأسماك الطازجة بأسعار مخفضة في مدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتح منفذ لبيع الأسماك الطازجة بأسعار مخفضة في مدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 12 فبراير 2024 - 10:33 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 10:33 ص

قال اللواء نادر علام رئيس مدينة أبوزنيمة بجنوب سيناء، إنه تم فتح منفذ لبيع الأسماك الطازجة، المنتجة من المزارع النموذجية التابعة لجهاز تعمير سيناء، والتي جرى إقامتها بالمدينة، مشيرًا إلى أن حصة المدينة من هذه الأسماك تصل إلى نحو 600 كيلوجرام يوميًا خلال الدورة، ويتم بيعها للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريح اليوم، أنه جاري التنسيق لإقامة معرض كبير بالمدينة بالمنطقة المواجهة لمبنى الوحدة المحلية، موضحًا أنه جرى اختيار هذا الموقع كونه يتوسط الأحياء السكنية مما يتح الفرصة لجميع المواطنين التردد عليه دون الاستعانة بالمواصلات، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد أن المعرض سيقام على مساحة كبيرة ليضم كل السلع الغذائية، وياميش ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة، بالتنسيق مع مديريات التموين، الزراعة، جهاز تعمير سيناء، الغرفة التجارية، وكبار تجار المدينة، لضمان تنوع السلع وتواجدها بكثرة داخل المعرض.

وأشار إلى أنه عقد لقاءً مع وكبار التجار، وأصحاب منافذ البيع بالمدينة، للتنسيق حول المشاركة في المعرض بتخفيض أسعار السلع الغذائية، وطرحها بكميات كبيرة، خاصة السلع التي يقبل عليها المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك