«التعليم» تحقق في اغتصاب طفل بمدرسة دولية في مدينة نصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم» تحقق في اغتصاب طفل بمدرسة دولية في مدينة نصر

ارشيفيه
ارشيفيه
نيفين أشرف
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 4:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 4:24 م

قال أولياء أمور مدرسة طلائع المستقبل الدولية للغات بمدينة نصر، إن فرد أمن بالمدرسة اغتصب طفل (3 سنوات) بالمرحلة التمهيدية، في 7 أبريل الجاري.

وأشارت ولية أمر الطفل لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، إلى أنه تم الاعتداء على ابنها في غرفة فوق سطوح المدرسة، وأن ابنها أخبرها أن فرد الأمن ارتكب هذه الواقعة مع عدد من الأطفال.

وأضافت ولية أمر الطفل، التي رفضت ذكر اسمها، أنها ذهبت للمدرسة للمطالبة في التحقيق في هذه الواقعة، ولكنهم طلبوا منها التكتم علي الموضوع حفاظا علي سمعة المدرسة، وأن كل ما قاموا به هو طرد فرد الأمن أسبوع من المدرسة ثم عاد للعمل مرة أخرى.

ودشن أولياء الأمور حملة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، تحت عنوان: «محاكمة مدرسة الفيوتشر لاغتصاب الأطفال.. إعدام مغتصب الأطفال» للمطالبة بفتح تحقيق رسمي من قبل الوزارة في الواقعة، مشيرة إلي أنها قامت بتحرير محضر رسمي رقم 18351 جنح مدينة نصر، وتم القبض على فرد الأمن وهو الآن محبوس على ذمة التحقيق.

من جانبه، قال بشير حسن، المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم لـ«الشروق»، إنه تم تشكيل لجنة من الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المدرسة.

بينما أصدرت إدارة المدرسة بيانا قالت فيه، إن الحادثة يتم التحقيق فيها الآن، وإنها اتخذت كل الإجراءات الضرورية لحماية الأطفال خلال اليوم الدراسي، مؤكدة أنها لن تصدر أي معلومات خاصة بالواقعة حتي تنتهي التحقيقات، بينما طالبت إدارة المدرسة أولياء الأمور بالتزام الهدوء حتى تظهر نتيجة التحقيقات، مؤكدة إنها لن تحجب عنهم أي معلومات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك