بالفيديو.. «السيسي» يضحك الجميع أثناء افتتاح بعض المشروعات التنموية بسبب «لون الموكيت» - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «السيسي» يضحك الجميع أثناء افتتاح بعض المشروعات التنموية بسبب «لون الموكيت»

السيسي
السيسي
محمود محمد علي
نشر في: الخميس 12 مايو 2016 - 4:29 م | آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2016 - 4:29 م
في لفتة طريفة، داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قائلا: «غيرت لون الفرش لأزرق ليه يا كامل، ماعملتوش أحمر ليه»، في إشارة للواقعة السابقة التي تعرضت فيها مؤسسة الرئاسة للانتقاد، بسبب فرش الطريق أمام موكب الرئيس بسجاد أحم خلال افتتاحه لعدد من المشروعات أيضا في مدينة السادس من أكتوبر قبل عدة أشهر.

وقال «السيسي»: «في حاجة يا كامل عايز أسألك عليها، أنت ليه خليت الموكيت أزرق، ماخلتهوش أحمر ليه؟.. أنا بس بقولكم عشان تبقى لفتة طيبة بينكم»، الأمر الذي دفع جميع الحاضرين للضحك.

وبدوره أكد «الوزيري» أن هذا السجاد الأزرق، نفسه الذي كان مستخدما في زيارة الرئيس للفرافرة لإعطاء شارة البدء لحصاد محصول القمح من باكورة زراعات مشروع المليون ونصف المليون فدان، قائلًا: «هو نفس السجاد المستخدم في الفرافرة، نحن لا نستخدم السجاد مرة واحدة، بل يعاد تدويره ويستخدم مرات أخرى».

واستكمالا لحفل الافتتاح، سلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقود تمليك 11 وحدة سكنية، من مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة، لأصحابها وذلك خلال افتتاحه لعدد من المشروعات التنموية ومشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة بدر.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك