فوضى بمناقشات «تيران وصنافير».. طنطاوي: مفيش خبير قال الجزر مصرية؟ وعبد العال يرد: «معلش» - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوضى بمناقشات «تيران وصنافير».. طنطاوي: مفيش خبير قال الجزر مصرية؟ وعبد العال يرد: «معلش»

مشادة بمجلس النواب
مشادة بمجلس النواب
كتبت - صفاء عصام الدين وأحمد عويس:
نشر في: الإثنين 12 يونيو 2017 - 2:16 م | آخر تحديث: الإثنين 12 يونيو 2017 - 2:16 م


شهد اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير/ لليوم التانى على التوالى، حالة من الفوضى، وعدم الانضباط، وذلك بسبب مشادات نواب تكتل 25-30 مع نواب ائتلاف دعم مصر، وسط مطالبات بتطبيق اللائحة الداخلية على غير الملتزمين.

جاء ذلك فى الوقت الذى تلفظ بعض النواب بألفاظ تجاه زملائهم، حيث عارض النائب مصطفى كمال، عضو مجلس النواب، النائبة غادة عجمى بقوله: "أقعدى ياست انتى"، حسب تعبيره.

وانتقد النائب أحمد طنطاوى خبراء الحكومة والفنيين، مؤكدا أنهم على غير ذات المسؤلية، وكأنهم سعوديين، مشيرا إلى أن ما يسردونه به العديد من المعلومات غير الدقيقة، مطالبا بضرورة إتاحة الفرصة للأعضاء للتعبير عن آرائهم بكل حرية.

وقال النائب احمد الطنطاوي "هم كل الخبراء بيقولوا الجزر سعودية، مافيش حد قال مصرية".

ليرد عليه رئيس مجلس النواب علي عبدالعال قائلا: «معلش»، قبل أن يعقب النائب البرلماني: «معلش إيه دي أرض دي بلد»، حسب تعبيره.

وهدد رئيس الجلسة د. على عبد العال برفع الجلسة، وتطبيق اللائحة على الأعضاء غير الملتزمين، فى الوقت الذى طالب النائب محمد ميدينة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بضرورة تطبيق اللائحة.

وأكد عبد العال أنه سيقوم بالتصويت على خروج أى نائب يعمل على الحصول على الكلمة بدون إذن، لأن هذه الفوضى أمر غير مقبول، وفقًا لتعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك