نشاط حافل للفنان حسين الجسمي في عيد الأضحى - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نشاط حافل للفنان حسين الجسمي في عيد الأضحى

حسين الجسمي
حسين الجسمي

نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 1:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 1:36 م

يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في إحياء أكثر من حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك. سيحيي الجسمي حفلًا غنائيًا في مهرجان "ليلة عمر 2024" بدولة الكويت، يوم 18 يونيو الجاري، ضمن فعاليات صيف الكويت، ويشاركه في الحفل الفنانة العراقية رحمة رياض.

وضمن فعاليات واحتفالات "العيد في دبي"، يحيي الجسمي حفلاً ضخمًا في الإمارات يوم 21 يونيو 2024، بمشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب. من المتوقع أن يحمل الحفلان في الكويت والإمارات شعار "كامل العدد" من بيع التذاكر، نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير على شراء التذاكر. وقد أعد الجسمي مع فرقته الموسيقية مجموعة من المفاجآت المتنوعة والجديدة التي سيقدمها لأول مرة في الغناء الحي والمباشر أمام الجمهور، إلى جانب أغنيات أرشيفه الغنائي من القديم والجديد الذي يحظى بمشاهدات عالية ونجاحات كبيرة بين الجمهور العربي والعالمي.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي قام بإحياء حفل بالمدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمّان، بمناسبة زفاف ولي العهد بالمملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، وسط أجواء احتفالية كبيرة تبادل فيها المحبة والاحترام المتبادل مع الجمهور الأردني. وقد طرح الجسمي أربع أغنيات من مجموعة الأغنيات التي قدمها في الحفل عبر القناة الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديوهات مصورة من أجواء وتفاعل الجمهور في الحفل، والتي تضمنت الأغاني "يا بيرقنا العالي" بمصاحبة العزف على آلة البيانو، وأغنية "ما بحبك"، وأغنية "حته من قلبي"، وأغنية "الطير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك