الأهلي في مهمة صعبة أمام ستاد مالي بالكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي في مهمة صعبة أمام ستاد مالي بالكونفدرالية

لقطة من مباراة الأهلي وستاد مالي عام 2012
لقطة من مباراة الأهلي وستاد مالي عام 2012
محمود باهي
نشر في: الأحد 12 يوليه 2015 - 5:37 ص | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2015 - 5:37 ص

يخوض الأهلي مباراة صعبة للغاية عندما يحل ضيفًا في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد مالي في لقاء يقام على ملعب "موديبو كايتا" بالعاصمة باماكو في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الكونفدرالية.

صعوبة اللقاء تأتي لعدة اعتبارات أهمها النقص العددي الشديد في صفوف الأهلي، حيث يغيب عنه كل من محمد رزق وإسلام رشدي وأحمد عبد الظاهر لأسباب اضطرارية تمنعهم من السفر، وحسام عاشور ومحمد هاني ووليد سليمان للإيقاف وبيتر إيبي وكريم بامبو للإصابة.

كما يخوض أصحاب الأرض اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تصدرهم بطولة الدوري والتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس مالي، ويسعى فريق ستاد مالي لتعويض خسارته في مباراة الجولة الأولى أمام النجم الساحلي 1/0.

ولكن جبور كامل المدير الفني للفريق المالي سيغيب عنه 3 عناصر أساسية هم إسماعيل كونيه مهاجم الفريق والمدافع بيير دايلا للإصابة، ولاعب الوسط إدريسا تراوري الملقب بمايكل إيسيان للإيقاف بسبب طرده في المباراة الأولى.

ومن ضمن الصعوبات التي يواجهها الفارس الأحمر الأجواء المناخية السيئة للغاية في باماكو، والعراقيل التي وضعت أمام الفريق منذ وصوله مالي بتخصيص ملعب سيء للتدريب.

ويأمل فتحي مبروك المدير الفني للأهلي تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط، لاستعادة صدارة المجموعة التي خطفها النجم الساحلي بفوزه الثاني في دوري المجموعات على شقيقه الترجي التونسي.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي، باسم علي، سعد سمير، محمد نجيب، حسين السيد، حسام غالي، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، تريزيجيه خلف رأس الحربة الوحيد عمرو جمال.

وطالب فتحي مبروك لاعبيه بالتركيز الشديد حتى الدقيقة الأخيرة تفاديًا للمفاجآت وتكرار سيناريو مباراة 2012 في دوري الأبطال، عندما خسر الأهلي أمام نفس الفريق بهدف في الدقيقة الأخيرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك