تقرير: بيريسيتش يخضع للفحص الطبي في بايرن ميونخ - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: بيريسيتش يخضع للفحص الطبي في بايرن ميونخ

د ب أ
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 2:13 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 2:13 م

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن المهاجم الكرواتي ايفان بيريسيتش خضع للفحص الطبي اليوم بنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، تمهيدا لانضمامه إلى الفريق قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

وقال بيريسيتش- في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية "نعم خضعت للفحص الطبي"، وأوضحت الصحيفة أن العقد من المقرر أن يبرم رسميا في وقت لاحق اليوم.

وأشارت إلى أن بيريسيتش /30 عاما/ سينضم إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، مقابل خمسة ملايين يورو (5.6 مليون دولار)، ويتضمن العقد بندا يسمح لبايرن بالتعاقد النهائي مع اللاعب في العام المقبل مقابل دفع 20 مليون يورو أخرى.

ويتواجد بيريسيتش ضمن صفوف إنتر ميلان منذ عام 2015، لكنه يبدو خارج الخطط المستقبلية للمدير الفني أنطونيو كونتي.

وسبق لبيريسيتش اللعب في الدوري الألماني (بوندسليجا)، عبر الانضمام لكل من بوروسيا دورتموند وفولفسبورج، كما لعب تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، وذلك عندما كان مدربا للمنتخب الكرواتي.

وبات بايرن ميونخ مضطرا لتعديل مخططاته في سوق الانتقالات بعد أن تعرض ليروي ساني، الذي كان يرغب بايرن في ضمه من مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع سيتي في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

وإلى جانب بيريسيتش، تضم قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ، تيمو فيرنر وفيليبي كوتينيو وستيفن بيرجوين.

ويحل بايرن ميونخ في وقت لاحق اليوم الاثنين ضيفا على إنرجي كوتبوس في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا، ويستهل مشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا بلقاء هرتا برلين يوم الجمعة المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك