محافظ البحيرة تستقبل السفيرة نبيلة مكرم لتوزيع مساعدات للفئات الأولى بالرعاية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة تستقبل السفيرة نبيلة مكرم لتوزيع مساعدات للفئات الأولى بالرعاية

خميس البرعي
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 10:20 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 10:20 م

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أهمية جهود التحالف الوطني التنموي كجزء لا يتجزأ من مساعي المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين، رغم اتساع مساحتها، بالتعاون مع الجهات المعنية في مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة جاكلين للسفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع بدمنهور، وذلك لتسليم التبرعات المقدمة للفئات الأولى بالرعاية.

وأشارت عازر إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرة "إيد واحدة"، التي تهدف إلى مساندة الفئات محدودة الدخل وتحقيق مصلحة المواطن. وأكدت أن المبادرة مستمرة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لضمان تحقيق أهدافها ودعم المجتمع بشكل فعال.

وأضافت أن الفعالية استهدفت عددًا كبيرًا من المستفيدين بفضل التعاون مع التحالف الوطني، مما يعزز من تأثيرها الإيجابي على المجتمع. وخلال الفعالية، قامت محافظ البحيرة، برفقة السفيرة نبيلة مكرم والدكتورة نيفين الكاتب، بتسليم شنط مدرسية ومستلزمات تعليمية مجانًا استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

كما تم تسليم أجهزة كهربائية للعرائس من الأسر الأكثر احتياجًا، وأجهزة تعويضية مثل كراسي كهربائية وعادية لذوي الهمم. بالإضافة إلى تبرع بمعونات لمعهد أورام دمنهور.

وشهدت الزيارة أيضًا إقامة معرض خيري يحتوي على أكثر من 2000 قطعة من الملابس الجاهزة، إضافة إلى مشغولات يدوية وسجاد وكليم من إنتاج مشاغل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية، التي تهدف إلى تعليم السيدات الحرف اليدوية لتوفير مصدر دخل ثابت.
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك