لجنة الحكام تكشف سبب عدم معاقبة جوميز في واقعة مباراة المصري - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة الحكام تكشف سبب عدم معاقبة جوميز في واقعة مباراة المصري

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 10:41 ص | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 10:41 ص

كشف محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام المؤقت، والنائب السابق للبرتغالي فيتور بيريرا، الرئيس السابق للجنة، سبب عدم توقيع عقوبات على جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، بعد دفع حكم مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

الزمالك خسر من المصري البورسعيدي 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين في شهر يونيو الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء سددها أحمد مصطفى زيزو وارتطمت بالقائم وارتدت على خط المرمى، لينفعل الجهاز الفني للزمالك للمطالبة باحتساب الكرة هدفًا، ويندفع جوميز نحو الحكم الرابع ودفعه أمام الكاميرات.

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الحكم الذي تعرض للدفع من البرتغالي جوزيه جوميز لم يذكر هذه الواقعة في تقريره، وكانت وجهة نظره بأن الأجواء مشتعلة ورفض كتابة الواقعة».

في سياق آخر، قال محمد فاروق: «محمود عاشور لم ينجح في اختبار اللياقة البدنية، وهو سبب استبعاده من المباريات، وسيعود لإدارة المباريات إذا تخطى الاختبار».

وأتم: «محمد عادل هو أفضل حكم في مصر وأترقب قرارًا رسميًا بتعييني كرئيس للجنة الحكام في الموسم الجديد بالكامل وليس بشكل مؤقت».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك