«سوديك» تفتتح أحدث مشاريعها التجارية EDNC فى القاهرة الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 5:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سوديك» تفتتح أحدث مشاريعها التجارية EDNC فى القاهرة الجديدة


نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 7:00 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 7:00 م

أعلنت سوديك، الشركة الرائدة فى التطوير العقارى فى مصر، عن افتتاح مشروع EDNC أحدث وجهاتها التجارية بشرق القاهرة. يشغل مشروع EDNC موقعًا استراتيجيًا على شارع التسعين مباشرةً بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
يعد مشروع EDNC مركزًا تجاريًا استثنائيًا لما يضمه من باقة متنوعة من المطاعم المتخصصة بمفاهيم جديدة، وتجارب تسوق مبتكرة، ومناطق مخصصة للترفيه، بالإضافة لمطعم وفندق نوبو العالمى الشهير والذى يمثل أحد أهم الوجهات المرتقبة والمميزة لهذا المشروع والمقرر افتتاحه أوائل 2025. كما يضم مشروع EDNC أيضًا أحدث مركز مبيعات لشركة سوديك والذى يقدم أحدث تجارب تفاعلية للعملاء والزوار على حد سواء.
وأقامت سوديك حفل افتتاح حصرى تحت شعار «EDNC UNFOLDED»؛ حيث تضمن ثلاث مناطق تفاعلية هى «Grandeur» ،«Off-Beat»، و«Eccentric» تم تصميم كل منها لتجسد فخامة وروعة هذه الوجهة التجارية الراقية. واستمتع الضيوف والمدعوين بجولة متكاملة فى المساحات الجديدة التى يضمها «EDNC».
وقال أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، يمثل افتتاح «EDNC»، وجهة تجارية رائدة لسوديك فى القاهرة الجديدة. لقد صممنا هذا المشروع بعناية لتقديم تجربة فريدة تمنح زائريها مزايا استثنائية وغير مسبوقة. ومع افتتاح مطعم نوبو بداية العام القادم وفندق نوبو فيما بعد، من المتوقع أن يضع مشروع «EDNC» معايير جديدة لتجارب التجزئة والضيافة فى مصر، من خلال ما يقدمه من أرقى معايير الجودة والرقى والاستدامة، حيث يجسد المشروع رؤية سوديك لبناء مجتمعات نابضة بالحياة.
يشغل المشروع 14,765 متر مربع من المساحات المتاحة للتأجير، مع اهتمامه الفائق بممارسات الاستدامة، كما يضم مجموعة متنوعة من أهم متاجر التجزئة مثل «OLA’s by Brunch & Cake»، «بسكوتا»، «إزمير سرايا»، «كانيليه»، «بيترسويت»، «CLAY»، مطعم «شوجن» اليابانى، «قهوة مهنا»، «كوكو»، و«3 داينر». بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع عشاق القهوة بإطلاق علامة "Muchido" لأول مرة فى مصر، والتى تمزج بين الكعك الأمريكى و«الموتشى» اليابانى الشهير، هذا إلى جانب عدد من العلامات الأخرى مثل «Coffee Fellows» و«Mulliri». وسيتمتع الزوار بتجارب جديدة فى «Gigi Burger Bar» و«The Grand Theatre»، هذا إلى جانب العروض الحصرية من «كونكريت»، و«وليفينج جريس»، «KOG» ،«BTC & Diamond Forever»، بالإضافة لكل من «بنك البركة»، «سعودى ماركت»، و«صالون محمد الصغير»، و«صيدلية دكتور إم» لتلبية الاحتياجات اليومية للزائرين، ليصبح EDNC وجهة شاملة ومتكاملة تلبى احتياجات الجميع.
تتضمن توسعات سوديك الأخيرة فى قطاعى التجزئة والضيافة إطلاق العديد من العلامات التجارية الجديدة مثل «MATCHA» فى سيزر رأس الحكمة، و«Good Days» الذى يمثل مفهومًا جديدًا للضيافة الحصرية ويضم غرفا فندقية فاخرة كاملة الخدمات. تشمل توسعات سوديك أيضًا اتفاقيات لإطلاق خمس فنادق فى ثلاث أسواق، بما فى ذلك ثلاثة فنادق «نوبو» وفندقان يحملان علامة Tribute Portfolio.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك