الزمالك: انتظرنا مخالفة بوبيندزا للقانون.. وقدمنا شكوى لـ فيفا - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 1:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: انتظرنا مخالفة بوبيندزا للقانون.. وقدمنا شكوى لـ فيفا

محمد ثابت
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 10:55 ص | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 10:55 ص

أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، موقف ناديه من شكوى الجابوني آرون بوبيندزا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فور تعاقده مع رابيد بوخارست الروماني وطلب ناديه استصدار بطاقة للاعب من فيفا على الرغم من توقيعه المسبق للقعلة البيضاء.

قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر»:" البعض تخيل أن الزمالك كان يفترض أن يشتكي بوبيندزا من أول يوم، لم يكن هناك موقفا قانونيا الزمالك يستطيع الشكوى من خلاله، انتظرنا بوبيندزا ولم يأت وفكرة أنه لم يأت ليست سببا لشكواه لدى فيفا، انتظرنا حتى تكون هناك مخالفة للقانون، وهي طلب إصدار البطاقة للاعب وإصدارها بالفعل".

أضاف أحمد سالم:" الاتحاد الدولي كان من المؤكد أنه سيصدر بطاقة لـ بوبيندزا، حتى لو بوبيندزا وقع وأخذ فلوسه كاملة، في المشاكل المماثلة الاتحاد الدولي يصدر بطاقة للاعب ثم ينظر بعدها في الموضوع".

أوضح:" الاتحاد الدولي أصدر البطاقة لـ بوبيندزا وهو لم يكن لديه أي إفادة من الزمالك، بمجرد النادي ما طلب منه بطاقة اللاعب أصدرها له، وبدأ بعدها في مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم ليرى ما هي المشكلة".

أتم أحمد سالم:" هنا سيبدأ دور الزمالك القانوني، وكأن المشكلة بدأت أمس أو النهاردة، بأن هناك لاعب معين تم طلب بطاقته وقيده في نادي ثاني وهذا مخالف للاتفاق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك