غالي: لا أحب مقابلة كوبر .. وعلاقتي به وصلت لطريق مسدود - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غالي: لا أحب مقابلة كوبر .. وعلاقتي به وصلت لطريق مسدود

محمود باهي
نشر في: الجمعة 13 يناير 2017 - 12:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2017 - 12:48 ص

قال حسام غالي لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق إن علاقته بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وصلت إلى طريق مسدود، مؤكدًا أن أزمته مع الجهاز الفني مستمرة.

وأضاف غالي خلال استضافته بقناة "صدى البلد": "كوبر لم يكن مقتنعا بطريقة لعبي وعبد الله السعيد، وقال استحالة هذا الثنائي يكون معنا، والآن عبد الله يؤدي أهم دور مع المنتخب".

وتابع: "المنتخب شرف لأي لاعب، ولكن الفترة الحالية لا تناسبني .. أزمتي مع المنتخب مستمرة، لم أخطأ، ولكن بدوري كقائد للأهلي ومنتخب مصر، عندما يضيء الضوء الأحمر، لابد من توصيل معلومة، بعد شكوى عدة لاعبين وجلست مع الجهاز الفني في غرفة مغلقة يحدث بعض الأشياء مع بعض اللاعبين، لم أتحدث بشكل غير لائق مع أسامة نبيه، لأنه لم يكن متواجدًا في الجلسة".

وواصل: "قيل كلام لم يعجبني، ولم أفهمه بشكل خاطيء، عمري ما أكذب، لم أتلون، تحدث معي بشكل غير لائق، وقمت بالرد عليه".

وأوضح: "تم إبلاغي بجلسة للصلح بمكتب رئيس النادي محمود طاهر، ولكن فوجئت بأنها في مكتبه الخاص، وطلب مني هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الاعتذار عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب، إلا أنني رفضت، كما اندهشت بإعلان انضمام 12 لاعبًا من الأهلي، ووجدت أن هذه الجلسة ليست لتصفية الأجواء بل لتهدئة الرأي العام، لذا رفضت حضورها".

واختتم حسام غالي: "رأيت كوبر من مسافة بعيدة في عقد قران رمضان صبحي، لم أذهب إليه أو أصافحه، ولا أحب أن أقابله، فالعلاقة مع وصلت لطريق مسدود ، وإذا طلب مني الانضمام للمنتخب، سألتحق على الفور لأنه منتخب مصر وليس كوبر، ولا أفكر في الأمر، بل أجتهد فقط في التدريبات"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك