ليون يبحث عن مفاجأة أمام برشلونة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ختام دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ليون يبحث عن مفاجأة أمام برشلونة

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:15 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:15 ص

كومان وألابا يعززان البافاري

تختتم اليوم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمباراة يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي على ملعب كامب نو، بعد أن انتهت جولة الذهاب بالتعادل السلبي.

على ملعب "كامب نو" ، قد يفتقد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة جهود عثمان ديمبلي في مواجهة ليون الفرنسي، حيث تعرض اللاعب الفرنسي لإصابة في الساق خلال المباراة أمام رايو فايكانو بالدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع.

ويتوقع مشاركة فيليب كوتينيو رغم أن لاعب ليفربول السابق واجه صافرات استهجان من قبل الجماهير مطلع هذا الأسبوع بعد عرض آخر مخيب للأمال.

وقال فالفيردي في حديثه عن الصعوبة التي يواجهها كوتينيو في التأقلم كلاعب بفريق برشلونة "في أي ناد بالعالم ، تعلق الجماهير أمالا كبيرة على الفريق في تحقيق الفوز ، وهنا يبدو الطموح لذلك أكبر . وكلمة السر هنا هي المثابرة".

وكان ليون قد وصل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية بين عامي 2004 و2006 وسيكون بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز في مباراة الغد ليتأهل إلى الدور نفسه للمرة الأولى خلال 13 عاما.

وعين الاتحاد الأوروبى "يويفا" الحكم البولندى سيمون مارسينياك لإدارة مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون.

وكان فريق برشلونة قد تعادل سلبياً ضد أولمبيك ليون فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا 19 فبراير الماضى.

ولم يحقق برشلونة الإسبانى الفوز مع الحكم البولندى سيمون مارسينياك فى دورى أبطال أوروبا، حيث لعب تحت إدارته تحكيمياً 3 مباريات خسر فى مباراتين ضد يوفنتوس بثلاثية نظيفة وأمام باريس سان جيرمان 0-4 ثم تعادل بنتيجة 1-1 ضد إنتر ميلان الإيطالى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك