«المهن العلمية» بالإسكندرية: إجراءات لإنشاء نادي «الشاطئ» لخدمة الأعضاء على مستوى الجمهورية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المهن العلمية» بالإسكندرية: إجراءات لإنشاء نادي «الشاطئ» لخدمة الأعضاء على مستوى الجمهورية

الإسكندريةـ عصام عامر
نشر في: الأربعاء 13 أبريل 2016 - 1:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أبريل 2016 - 1:34 م

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن العلمية، برئاسة الدكتور السيد عبد الستار المليجي، خلال زيارته لنقابة الفرعية بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، اتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم في تسهيل بدء إنشاء نادي الشاطئ الاجتماعي والترفيهي، لأعضاء النقابة على مستوى الجمهورية.

وقال الكيميائي صلاح النادي، إنه "تم الاتفاق مع المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية على أن تقوم القوات المسلحة بتنفيذ البنية الأساسية للنادي بمنطقة جليم، بالتزامن مع إنشاء نادي الزراعيين المجاور لنادي العلميين".

وأضاف النادي، أن "المهندس الاستشاري للنقابة انتهى من إعداد الرسومات الخاصة بالنادي استعدادا للتنفيذ فور إنهاء القوات المسلحة من عملها في البنية الأساسية".

جدير بالذكر، أن النادي يشمل صالتين كبيرتين للفعاليات المختلفة «أفراح، مؤتمرات، ندوات، حفلات اجتماعات، ومطعم فاخر، ومطبخ، وأماكن ألعاب شاطئية، وصالة ألعاب وتراس صيفي» على أعلى مستوى.

في نفس الإطار، قامت هيئة المكتب برئاسة النقيب بزيارة لمحافظة مرسى مطروح، تقرر خلالها تشكيل لجنة تأسيسية لإنشاء فرع للنقابة بمطروح، وقررت شراء أو تأجير مقر دائم يتجمع فيه العلميون بمطروح لممارسة كافة الأنشطة النقابية.

كما تفقدت أرض النقابة بمطروح بالإضافة إلى عمل مخيم صيفي لشباب العلميين وطلاب كليات العلوم كمصيف شبابي مجهز بمخيمات ودورات مياه على أعلى مستوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك