رامز جلال عن عمرو السولية: برنس الأسيستات ونجم التمريرات الموزونة - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رامز جلال عن عمرو السولية: برنس الأسيستات ونجم التمريرات الموزونة

أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 13 أبريل 2022 - 7:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أبريل 2022 - 7:38 م


وقع عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، ضحية رامز جلال في الحلقة 14 من برنامجه «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر» طوال شهر رمضان.
وقدم رامز جلال اللاعب، قائلا: «بمهاراته وبفنه عقد طارق حامد، مشهور بالبينيات وبرنس الأسيستات، ياما بالفلوس أغروه وحاولوا من الأهلي يمشوه قال مهما ضغطوا عليا الأهلي في قلبي وجوا عنيا».
وأضاف: «أحد أهم كباتن الفريق اللي رسم ياما للبطولات طريق، بس للأسف الشغلانه دي لا فيها صاحب ولا شقيق، النهارده هوريك الدمار والنار والحريق»، متابعا: «ولا هينفعك ديانج ولا أكرم توفيق، يا جمهور الأهلي اتطمنوا متخافوش إحنا واخدين عهد على نفسنا منعوروش».
وتابع عن عمرو السولية: «معانا ومعاكم صاحب أشهر رابونا نجم التمريرات الموزونة اللي غالي عليا عمرو السولية».
وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.
واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك