جامعة الوادي الجديد تنظم حفلا لتخريج الدفعة السابعة بكلية الآداب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة الوادي الجديد تنظم حفلا لتخريج الدفعة السابعة بكلية الآداب

جامعة الوادي الجديد
جامعة الوادي الجديد
عمرو بحر
نشر في: الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 12:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 12:47 م

 

أكد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، أن كلية الآداب نظمت احتفالية لتخريج الدفعة السابعة، وذلك بحضور الدكتور حسن عبداللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور إسلام عامر عميد كلية الآداب، والدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ووكيل كلية الآداب لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين، وأولياء أمور الخريجين.

وقال الدكتور محمد عبدالسلام، وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب، إنه تم تكريم 97 طالبا وطالبة من مختلف أقسام الكلية، مشيرا إلى أن الاحتفالية تضمنت فقرات فنية وأشعار شارك فيها طلاب الكلية.

وأشار الدكتور خلف بدوي العفدرى، منسق عام الأنشطة بكلية الآداب بجامعة الوادي الجديد، إلى أن يوم التخرج هو حصاد 4 سنوات، في ظل جهود هيئة التدريس بكلية الآداب، وما قدموه لتخريج دفعة جديدة، كما هنأ أسر الخريجين الذين يحصدون اليوم ثمار جهدهم وعطائهم، متمنيًا للجميع دوام النجاح في المستقبل.

من جانبه أعلن الدكتور حسن عبداللطيف، نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب، عن سعادته بحضور حفل تخريج الدفعة السابعة، متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية، مهنئا الأمهات والآباء على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم الخريجين، لكي يصل أبنائهم إلى يوم التخرج من الجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك