رسمياً.. مانشستر يونايتد يضم شفاينشتايجر و شنايدرلين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسمياً.. مانشستر يونايتد يضم شفاينشتايجر و شنايدرلين

أحمد غنيم
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2015 - 3:05 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2015 - 3:05 م

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد فى بيان نشر عبر موقعه الرسمى على الإنترنت التعاقد مع الدولى الألمانى باستيان شفاينشتايجر قادماً من بايرن ميونيخ.

شفاينشتايجر وقع على عقود تبقيه مع مانشستر يونايتد لمدة ثلاثة سنوات، فى الوقت الذى تشير فيه التقارير الصحفية البريطانية إلى أن الصفقة كلفت خزينة المان يونايتد 14,4 مليون جنيه إسترلينى.

وقال شفاينشتايجر فى تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمى: " لقد استمتعت بوقتي في بايرن ميونيخ، فقد كان في رحلة لا تصدق.. مانشستريونايتد هو النادي الوحيد الذي جعلني اخرج من بايرن ميونيخ".

وأضاف: "أنا على أتم إستعداد لهذا التحدى الجديد، والمثير، لاسيما وأنه فى الدوري الأكثر تنافسية في العالم، أنا أتطلع قدما للعمل مع لويس فان جال مرة أخرى، لن أنسى أبدا وقتي في بايرن ميونيخ، وأود أن أشكر الجميع في النادي والمشجعين على الذكريات الرائعة".

من جانبه، قال الهولندى لويس فان جال مدرب اليونايتد عن الصفقة: "باستيان لديه خبرة كبيرة والتعاقد معه اضافة كبيرة لصفوف اليونايتد".

وبعد دقائق من إتمام صفقة شفاينشتايجر، أعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمى عن ضم الدولى الفرنسى مورجان شنايدرلين من ساوثهامبتون، بعقد لمدة أربع سنوات مع اليونايتد مع قابلية التجديد لسنة إضافية، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

ويعد شنايدرلين أبرز لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم المنصرم، حيث تالق بشكل لافت مع فريق المدرب رونالد كومان.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك