«الشروق» ترصد كواليس عودة الزمالك من جنوب أفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» ترصد كواليس عودة الزمالك من جنوب أفريقيا

جوهانسبيرج - أمير نبيل
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2015 - 11:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2015 - 11:54 ص

 

رصد مراسل "الشروق" المرافق لبعثة الزمالك التى خاضت مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى رحلة عودة البعثة من جنوب أفريقيا عقب فوز الزمالك على أورلاندو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

كوفي "مشهور"

 

فوجئ أفراد بعثة فريق الزمالك لدى عودتهم من نيلسبريت إلى جوهانسبرج الجنوب أفريقية ومنها إلى القاهرة بعدد كبير من الجانب الجنوب أفريقي يصافحون محمد كوفي المدافع البوركيني في صفوف الفريق ويصافحونه وذلك لكونه قد حضر إلى جنوب أفريقيا من قبل رفقة منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2013 حيث وصلت بوركينا فاسو للمباراة النهائية إلا أنها خسرت من نيجيريا.

 

وقال كوفي أن سر معرفة الناس له بشدة تواجده مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية التي أقيمت في جنوب أفريقيا ومنذ ذلك الحين أصبح معروفاً لدى الجميع في بلاد "الأولاد".

 

خبرة "عيد"

 

أصبح أحمد عيد عبدالملك لاعب خط وسط الزمالك مرشداً لزملائه في الفريق في الكثير من الأمور المتعلقة بجنوب أفريقيا لكونه قد سبق له المجئ إلي البلاد سواء مع الزمالك في مرات سابقة أو مع المنتخب الوطني أكثر من مرة.

 

عيد كان ينصح زملائه فيما يتعلق بعملية التسوق والشراء، واستمرت نصائحة حتى رحلة العودة حيث تحدث إلى زملائه بخبراته حول ضرورة الاستمرار بنفس الإصرار والحماس في الدوري من أجل حسم لقب المسابقة.

 

الإفطار في جوهانسبرج

 

وضع الجدول الزمني لرحلة عودة فريق الزمالك من جنوب أفريقيا أمام خيار الإفطار في مطار جوهانسبرج، حيث حلت البعثة في المطار في تمام الخامسة والنصف من مساء الأحد وهو موعد الإفطار وفقاً للتوقيت المحلي هناك، وقام المهندس هاني زادة رئيس البعثة بالتكفل بوجبات الإفطار للاعبين في بعض المطاعم الموجودة في مطار جوهانسبرج، ومن ثم كان هناك وقت كاف من أجل الانتقال في العاشرة إلى الربع للطائرة في موعد الإقلاع باتجاه القاهرة.

 

السفارة في وداع البعثة

 

حرص عدد من ممثلي السفارة المصرية في جنوب أفريقيا على الحضور إلى مطار جوهانسبرج من أجل وداع بعثة نادي الزمالك مساء الأحد التي كانت في طريقها إلى القاهرة، وكان في مقدمتهم المنسق الإعلامي بالسفارة ويوسف نجيب مدير العلاقات العامة، ونقلوا تحية السفير شريف نجيب للسفارة.

 

سر علاقة نونو بمدرب أورلاندو

 

حرص البرتغالي نونو ألميدا المدرب المساعد بفريق الزمالك على الذهاب لمصافحة إيريك تينكلر المدير الفني لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي قبل وبعد مباراة الفريقين في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

نونو ألميدا أكد للشروق أنه يعرف تينكلر منذ فترة طويلة حيث تزاملا سوياً في صفوف فريق فيتوريا سيوتبال البرتغالي وهما على علاقة قوية بعضهما البعض.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك