تقرير – 8 مرشحين للخروج من «جنة» برشلونة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 6:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير – 8 مرشحين للخروج من «جنة» برشلونة

محمد كمال
نشر في: الأربعاء 13 يوليه 2016 - 2:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يوليه 2016 - 2:42 م

 

مع اقتراب الموسم الجديد من البداية ، فأن برشلونة بدأ يحدد اللاعبين الجدد الذي يريد انضمامهم إلى الفريق ، وكذلك الراحلين عن "كامب نو" خاصة بعد عدم تقديمهم مايشفع لهم للبقاء .

صحيفة "سبورت " الكاتالونية أكدت أن هناك 8 لاعبين في برشلونة طلب المدرب لويس انريكي الأستغناء عنهم في الموسم الجديد خاصة وأنهم لن يقدموا جديد للفريق خلال الفترة المقبلة ، وكذلك لفسح المجال امام تعاقدات جديدة تدعم صفوف النادي الكاتالوني .

وفي السطور القادمة نستعرض معاً تلك الأسماء التي أكدت الصحيفة أنها في طريقها للرحيل من برشلونة .

 

1- كلاوديو برافو

 

 

حارس المرمي التشيلي الذي أنضم للفريق في 2014 ، أصبح الأن في صراع مع زميله الألماني تير شتيجن الذي يريد الحفاظ على مكانته كحارس اساسي للفريق ، ولكن يبدو أن لويس انريكي يريد بقاء تيرشتيجن خاصة مع صغر سنه وكبر عمر برافو (33 سنة) ، كما أن الحارس التشيلي تلقى عرضاً للرحيل إلى مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا .

 

2- توماس فيرمالين

 

 

المدافع البلجيكي الذي تعاقد معه برشلونة قادماً من ارسنال ، لم يلعب كثيراً بسبب اصاباته الطويلة ، ولذلك فقد يكون من أوائل الراحلين خاصة بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي .

 

3- دوجلاس بيريرا

 

 

المدافع البرازيلي الذي لم يلعب سوى 8 لقاءات في مختلف اللقاءات منذ انضمامه في 2014 ، هو حالة صعبة بالنسبة للمدرب لويس انريكي ، حيث أنه من جهة غير مقتنع بوجوده وفي نفس الوقت لاتوجد اي عروض مقدمة لخروجه من النادي الكاتالوني .

 

4- ادريانو كوريا

 

 

يرتبط بقاء ادريانو في برشلونة بإتمام صفقة لوكاس ديني من باريس سان جيرمان من عدمها ، لأنه في حالة انضمام اللاعب الفرنسي فأن بقاء ادريانو سيكون صعباً للغاية .

 

5- كريستيان تيلو

 

 

اللاعب الذي كان معاراً إلى فيورنتينا ومن قبله بورتو تبقى مشكلته في الرحيل هي أن برشلونة طلب مبلغ 8 مليون يورو ، وهو ماتعتبره الأندية الراغبة في ضمه مبالغاً به خاصة مع المستوى العادي الذي قدمه في مسيرته سواء مع برشلونة او مع الأندية التي تم اعارته إليها .

 

6- الين هاليلوفيتش

 

النجم الكرواتي الذي تألق مع سبورتنج خيخون الموسم الماضي لديه عرض من فالنسيا للإنضمام إليه ، ولذلك فهو أٌقرب للرحيل خاصة مع عدم وجود مكان اساسي له في تشكيلة الفريق .

 

7- مارتن مونتويا

 

 

 

لم يقنع مونتويا أي مدرب جاء إلى برشلونة مثل تاتا مارتينو ولويس انريكي ، وجاءت اعارته إلى انتر ميلان لتثبت عدم قدرة اللاعب على تقديم اداء جيد ولذلك فسيرحل مع وجود اكثر من لاعب في مركزه مثل اليكس فيدال .

 

8- اليكس سونج

 

اللاعب الكاميروني تبقى عام واحد على نهاية عقده مع الفريق الكاتالوني ويرغب وست هام في شراءه بشكل نهائي ، وهو مايبدو أنه في طريقه للحدوث بشكل رسمي في الأيام القادمة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك