المهندس هشام حطب يستقبل السفير البرازيلي في مقر اللجنة الأولمبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المهندس هشام حطب يستقبل السفير البرازيلي في مقر اللجنة الأولمبية

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 يوليه 2016 - 4:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يوليه 2016 - 4:14 م

استقبل المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، السفير البرازيلي بمصر "روي أمارال" بمقر اللجنة في مدينة نصر، لبحث سبل التعاون والتنسيق بين اللجنة والسفارة البرازيلية، قبيل انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس المقبل.

وأكد السفير البرازيلي، أن زيارته لن تكون الأخيرة لمقر اللجنة، وسيتم تبادل الزيارات بين مسؤولي السفارة واللجنة حتى الإنتهاء من كافة الاجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد المقبلة.

وأعرب "أمارال" عن شكره لمسؤولي اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس "هشام حطب" عقب ما رأه من ترتيبات خاصة بسفر كل فوج، مشيرًا إلى أن بلده ترحب بجميع المشاركين في الأولمبياد المقبلة، وتفتح ذراعيها لإستقبال كافة الزائرين، خلال هذا الحدث الكبير.

وحرص "حطب" على اصطحاب السفير البرازيلي والسيدة "سيدما أجير دماسينو" سكرتير ثاني السفارة، لمتحف اللجنة الأولمبية لمشاهدة مقتنياته والتعرف على تاريخ مصر الأوليمبي.

وفي نهاية الزيارة، أهدى رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، مسلة فرعونية وكتاب يشرح تاريخ اللجنة الأولمبية المصرية، للتعبير عن سعادته بزيارة السفير البرازيلي لمقر اللجنة الأولمبية المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك