إحالة سائق للمحاكمة أصاب فتاة وتعدى على سيدة إثر مشادة بينهم بالسلام - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة سائق للمحاكمة أصاب فتاة وتعدى على سيدة إثر مشادة بينهم بالسلام

وليد ناجي
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 7:29 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 7:29 م

أحالت نيابة السلام، سائق لمحكمة الجنايات لاتهامه بالتعدي بالضرب على سيدة وفتاة، وإحداث إصابة بالأخيرة، فضلا عن حيازة سلاح أبيض على خلفية مشادة كلامية بينهما بسبب اصطدام السيدة بسيارة ميكروباص خاصة بالمتهم.

وتبين من التحقيقات أن قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة تلقي بلاغا يفيد قيام سائق بالتعدي على سيدة وفتاة أثناء تواجدهما بالشارع بسبب مشادة كلامية بينهم.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تبين أن مشادة كلامية نشبت بين سائق سيارة ميكروباص وسيدة وفتاة عقب اصطدام السيدة بالسيارة الخاصة بالسائق وإحداث تلفيات بها ما دفع السائق للتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابة بالفتاة بسلاح أبيض وفر هاربا.

وبتكثيف التحريات تم التوصل للمتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بحدوث مشادة كلامية بينهم وضبط بحوزته سلاح أبيض مطواة.

وقالت السيدة المجني عليها إنها حال سيرها بالسيارة قيادتها بالطريق محل البلاغ اصطدمت بسيارة "ميكروباص" وحدوث تلفيات بسيارتها وترتب عليها وقوع مشادة كلامية بينها وبين سائق "الميكروباص" قام على إثرها بالتعدى عليهما بالسب والضرب باستخدام "سلاح أبيض" ونتج عن ذلك إصابة الفتاة، ولاذ بالفرار.

وجهت النيابة للسائق تهمة التعدي بالضرب والسب والقذف وإحداث إصابة بالفتاة وحيازة سلاح أبيض وتم حبسه على ذمة القضية إلى أن أصدرت النيابة القرار السابق في حقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك