محافظ أسيوط يستقبل عددا من المواطنين للاستماع لطلباتهم ومشكلاتهم وإيجاد حلول لها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يستقبل عددا من المواطنين للاستماع لطلباتهم ومشكلاتهم وإيجاد حلول لها

يونس درويش
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2020 - 2:05 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 2:05 م

استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عددًا من المواطنين بالديوان العام لعرض طلباتهم والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها، كما تم توجيه بعض المشكلات إلى المختصين وإنهاء بعضها بشكل فوري.

حضر اللقاء كل من العميد محمد سيد إمام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحازم علي وكيل وزارة القوى العاملة ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للشؤون الاجتماعية، ومنيرة بكري مدير إدارة خدمة المواطنين، وعدد من رؤساء المراكز ومسؤولي المتابعة الميدانية ووحدة ذوي الاحتياجات الخاصة والمواطنين.

واستعرض 12 مواطنًا شكواهم وطلباتهم التي لاقت الاستجابة السريعة من المحافظ، والذي أصدر تعليماته بتشكيل لجان من المتابعة الميدانية بالمحافظة والتفتيش والمتابعة؛ لفحص شكوى بعض المواطنين مؤكدًا أنه تم التواصل مع الجهات المعنية لبحث هذه الشكاوى وحلها طبقا للوائح والقوانين.

وقال المحافظ: "إننا نعمل على وضع حلول وتنفيذ وتلبية طلبات ومشاكل المواطنين التي تم تقديمها لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بكل طلب على حدة".

وشدد على جميع الجهات التنفيذية والمديريات الخدمية بالمحافظة بالحرص على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا استمرار عقد لقاء دوري مع المواطنين كل أسبوع لعرض ومناقشة الطلبات المقدمة.

يذكر أن محافظ أسيوط يعقد لقاءات المواطنين بشكل أسبوعي للاستجابة السريعة لشكوى وطلبات المواطنين، فضلاً عن دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، والتي يتم من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الانترنت من خلال الموقع الالكتروني www.shakwa.eg، وتطبيق الهاتف المحمول "إيجابي" أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وأرقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة (01555525444 – 01555516528)، فضلاً عن مبادرة "صوتك مسموع" التابع لوزارة التنمية المحلية.

كما يمكن تلقي البلاغات من خلال رقم الخط الساخن للمحافظة أو رسائل الواتس آب (01000623873)، أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة ( 2135858/ 088) على مدار 24 ساعة لمواجة أية طارئ والتعامل مع بلاغات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك