سباح سيناوي يحصل على أفضل سباح بالبطولة الثالثة للسباحة بمراكز شباب المحافظات الحدودية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سباح سيناوي يحصل على أفضل سباح بالبطولة الثالثة للسباحة بمراكز شباب المحافظات الحدودية

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 7:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 7:54 م

حصد السباح أحمد سعيد، ابن مدينة شرم الشيخ، على كأس أفضل سباح لمرحلة الناشئين تحت 16 عامًا في البطولة الثالثة للسباحة بمراكز شباب المحافظات الحدودية، بعد حصوله على 4 ميداليات ذهبية وواحدة برونزية.

وتقدم محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالتهنئة للبطل والجهاز الفني والإداري بالنادي، متمنيًا له التوفيق في تحقيق حلمه نحو البطولة لعالمية.

من جانبه قال أحمد سعيد، ابن مدينة شرم الشيخ، إنه عشق رياضة السباحة منذ كان عمره لا يتجاوز الـ4 سنوات، عندما كان يتردد على النادي بصحبة والديه وشاهد تمرينات السباحة، وأعجب بها حتى قرر أن يمارسها في سن 7 سنوات.

وأوضح "أحمد"، أنه برع في السباحة بفضل تشجيع والديه الذين كانوا حريصين على الحضور معه في كل البطولات، بجانب ثقة وإيمان كابتن أحمد صفوت، المدرب بالنادي، بموهبته، مؤكدًا أن تشجيعه المستمر له كان داعمًا له على التميز في كل البطولات التي شارك فيها.

وأضاف أنه حصل على كأسين لأحسن سباح، و27 ميدالية، بواقع 15 ميدالية ذهبية، و5 ميداليات فضية، و7 ميداليات برونزية، وكان آخرهم حصد كأس أفضل سباح لمرحلة الناشئين تحت 16 عامًا في البطولة الثالثة للسباحة بمراكز شباب المحافظات الحدودية بعد حصوله على 4 ميداليات ذهبية وواحدة برونزية.

وأكد أن حصوله على الكأس الثاني كأفضل سباح لمرحلة الناشئين البطولة الثالثة للسباحة بمراكز شباب المحافظات الحدودية، كان بمثابة دافع وأمل جديد لاستكمال مشواره الرياضي، وتحقيق حلمه نحو المشاركة في الأولمبيات العالمية، ورفع اسم مصر عاليًا على غرار أبطال مصر في المجالات الرياضية كافة.

وأشار إلى أنه يحرص على التدريب من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع لمدة ساعتين، لتحقيق حلمه في الوصول إلى الأولمبيات العالمية، ورفع اسم مصر عاليًا على غرار أبطالها في مختلف الألعاب الرياضية.

ولفت إلى أنه طالب بالمرحلة الثانوية العامة ولم يؤثر حبه للسباحة على دراسته، كونه يستطيع التنسيق بينهم وتنظيم وقته، ويعد التحاقه بكلية الطب حلمه الثاني الذي يسعى لتحقيقه بالتوازي مع النجاح في البطولات على مستوى الجمهورية والعالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك