وادي دجلة يكرم رنيم الوليلي غداً بعد تصدرها تصنيف الأسكواش - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وادي دجلة يكرم رنيم الوليلي غداً بعد تصدرها تصنيف الأسكواش

خالد عامر
نشر في: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 1:26 م | آخر تحديث: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 1:26 م

 

تعقد رنيم الوليلي لاعبة الأسكواش بنادي وادي دجلة، والمصنفة الأولى عالمياً في اللعبة مؤتمرا صحفياً في الخامسة من مساء غداً الاثنين احتفالاً بتصدرها التصنيف العالمي ، وسيتناول المؤتمر الإنجاز الكبير الذي حققته الوليلي مؤخرا بتصدر التصنيف العالمي لسيدات الاسكواش للمحترفات للمرة الأولى في تاريخ الاسكواش المصري وفي تاريخ الرياضة النسائية المصرية ، وخطط اللاعبة المستقبلية للحفاظ على مركزها.

وسيقوم مجلس ادارة النادي برئاسة الصحفي الكبير حسن المستكاوي بتكريم اللاعبة كما سيكرم وزير الشباب والرياضة وكذلك عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش .

رنيم الوليلي أكدت أنها تفاجئت بتصدرها التصنيف العالمي في هذا التوقيت مؤكدة أنها كانت تتوقع أن يحدث هذا في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت الوليلي أن وصولها لهذا المركز وضع على عاتقها مسئولية كبيرة بالحفاظ عليه لاسيما وأن المنافسة مع نيكول ديفيد ما زالت مستمرة، حيث أن كل بطولة ستمثل تحديا خاصا للفوز بها للاستمرار في الصدارة، موجهة شكرها لنادي وادي دجلة الذي وفر لها كل الإمكانيات المطلوبة .

ومن جانبه قال المهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للاستثمار المالكة لأندية وادي دجلة أنه من اليوم الأول لإنشاء وادي دجلة كان هناك حرصاً شديداً على إعداد لاعبين ولاعبات على مستوى مميز في جميع اللعبات لخدمة المنتخبات المصرية مشيراً إلى أن رنيم الوليلي مثال بارز على هذا حيث أنها تحظى بدعم كامل ومتابعة مستمرة ويعمل جميع أفراد منظومة وادي دجلة على توفير كافة الإمكانيات لها لمواصلة الانتصارات ورفع اسم وعلم مصر في البطولات الدولية.

وعبر حسن المستكاوي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة عن سعادته البالغة بوصول الوليلي لهذا الإنجاز الذي تستحقه اللاعبة مؤكدا أنها مصدر فخر لوادي دجلة، كما أنها أصبحت إحدى أيقونات الرياضة المصرية عبر تاريخها ومثل أعلى لكل الرياضيين الذين يسعون لتحقيق إنجاز عالمي.

وأخيرا قال كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بوادي دجلة وبطل العالم السابق في الاسكواش أن رنيم الوليلي دخلت التاريخ من أوسع الأبواب، فإنجازها له أبعاد مختلفة كونها أصبحت أول مصرية وعربية في التاريخ تتصدر التصنيف العالمي في لعبة الإسكواش وهو تتويج لمشوارها المميز في الفترة الماضية حيث كانت تسير بخطوات ثابتة مؤخراً نحو اقتناص الصدارة العالمية، كما أنه إنجاز جديد يضاف لنادي وادي دجلة على المستوى العالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك