السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 12:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 سنوات لعامل «مقهى» تحرش بطالبة في الإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 10:04 م | آخر تحديث: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 10:04 م

قضت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري عبد المنعم، اليوم الخميس، بمعاقبة «أ.ع» عامل بمقهى، بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بالتحرش وهتك عرض طالبة تدعى «ش.ع»، في القضية رقم 15055 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة سيدي جابر والمقيدة كلي برقم 114 شرق.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيدبتحرير طالبة محضر بقسم شرطة سيدي جابر، اتهمت فيه عاملًا في مقهى خلف محطة قطار سيدي جابر، بالتحرش بها وهتك عرضها.

وكشفت تحريات المباحث، أن الطالبة كانت تتردد على مركز رياضي «جيم» أعلى المقهى؛ لتمارس التمارين الرياضية، وذات يوم حدث انقطاع للمياه في الـ«جيم» فتوجهت إلى المقهى، وطلبت من العامل دخول الحمام فوجهها إلى الدور العلوي، وعقب إنهاء حاجتها وخروجها للنزول من السلم أمسك بها من الخلف، ووضع يده في أماكن حساسة؛ فاستنجدت رواد المقهى وأمسكوا به.

وعقب ذلك حررت محضرًا ضده في قسم شرطة سيدي جابر، وبالقبض عليه تم عرضه على النيابة العامة، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وأصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: طارق حافظ، ومجدي سلامة، وأمانة سر، فايز بيومي القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك