رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى

محمود عواد
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 4:15 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 4:15 م

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم الجمعة، فعاليات ختام المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى، الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد، يرافقه الدكتور تامر سمير، رئيس جامعة بنها الأهلية.

وخلال الحفل، هنأ رئيس جامعة بنها الطلاب الفائزين، معبرًا عن إعجابه بمستواهم الرياضي وأدائهم المتميز. وأكد الجيزاوي حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين في جميع المجالات.

وأضاف أن تنظيم المهرجان يأتي في إطار دعم جامعة بنها للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، الذي يهدف إلى تحقيق استفادة كافة المواطنين من موارد الدولة بشكل عادل وفعال، وتطوير الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز المهرجان، معربين عن سعادتهم باستضافة الجامعة لهذه الفعالية الرياضية الهامة.

جدير بالذكر أن المهرجان شهد مشاركة 10 جامعات هي: جامعة بنها، جامعة طنطا، جامعة دمياط، جامعة بنها الأهلية، جامعة المنصورة الجديدة، جامعة كفر الشيخ، جامعة المنوفية، جامعة عين شمس، جامعة حلوان، وجامعة الزقازيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك